السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط مستريحة جديدة بالمحلة استولت على نصف مليون جنيه

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:26 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط سيدة بالغربية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.

وكانت البداية عندما بلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة برئاسة اللواء دكتور علاء عبد المعطي مساعد وزير الداخلية، واللواء محمد عبد الله مدير الإدارة، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية وآخران، بقيام حاصلة على دبلوم، مقيمة بدائرة المركز، بتلقي مبالغ مالية من المواطنين بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

النصب والاحتيال

وبالتحري عن صحة الواقعة تبين قيام المذكورة بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين الراغبين في استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع، واستولت على أموالهم مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقـانــون، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت (470 ألف جنيه) من الشاكين، وتوقفت عن سداد الأرباح المتفق عليها أو رد المبالغ المالية.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمة المذكورة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

ads