الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 شائعات لفنانات ارتبطت أسماؤهن بالشيوخ

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:35 م
هير نيوز

ارتبطت أسماء بعض الشيوخ بأسماء فنانات سواء بالزواج أو الشائعات، وكان أبرزها شائعة زواج الشيخ الشعراوي والفنانة شادية، وشائعة ارتباط الشيخ محمد حسان والفنانة الشابة ندى عادل.

شائعة زواج الشيخ الشعراوي والفنانة شادية
التقى الشيخ الشعراوي بالفنانة شادية صدفة، حين نزلت شادية من الأسانسير ليصعد الشيخ الشعراوي، ولم يكن يعرفها، تعرفت هي عليه وقالت له: «عمي الشيخ.. أنا شادية».. فرحب بها، وقالت له: «ربنا يغفر لنا».. فرد عليها بأن الله لا يغفر لمن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء.
 
وكانت الفنانة شادية تؤدي العمرة مع الشاعرة علية الجعار، مؤلفة أغنية مدح في رسول الله، فغنتها شادية على المسرح ليلة المولد النبوي الشريف، وسألت شادية عن منزل الشعراوي في الحسين، وذهبت إليه وقابلته، وكانت جلسة طويلة بينها وبين الشيخ.
 
ومن وقتها تحولت حياة شادية إلى الصلاة والعبادة وقراءة القرآن وعمل الخير وقيام الليل، بعد تكرار زيارة شادية إلى منزل الشيخ الشعراوي واصطحابها أصدقائها المعتزلات، أشيع في تلك الفترة أن الشيخ الشعراوي تزوج من شادية. وعند سؤاله أجاب: إن زواجي من شادية شرف لا أدعيه.

الشيخ محمد حسان وندى عادل
أرسل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة للشيخ محمد حسان، وقالوا إنها بمناسبة زواجه للمرة الخامسة من فنانة شابة تدعى ندى عادل، عمرها 25 سنة، وأرفقوا صورة للممثلة دون دليل رسمي على الزواج، حتى خرجت الفنانة الشابة ونفت تلك الأخبار ووصفتها بالشائعة السخيفة التي لا تعلم من وراءها، وقالت إنها لا تعرف حتى شكل الشيخ محمد حسان ولم تره مطلقا، والشيخ الوحيد الذي تحرص للاستماع إليه كان الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله.

الشيخ خالد بن عبد العزيز آل سعود جمع بين ثلاث فنانات
تزوجت شمس البارودي في بداية حياتها بالشيخ خالد بن عبد العزيز آل سعود، عام 1996، في حفل زفاف أسطوري، ولكن لم يكتب لزيجتهما الدوام، فانفصلا بعد ثلاثة أشهر فقط، حصلت شمس البارودي على لقب أميرة بعد زواجها منه.
 
أما الفنانة سهير رمزي فكشفت عن أنها عاشت قصة حب مع الشيخ خالد بن عبد العزيز آل سعود، نافية أن زواجها كان من أجل المال، واستمر زواجهما لعام كامل.
 
كما تزوج خالد بن عبد العزيز آل سعود، أيضا بالفنانة صباح لشهور قليلة ثم انفصلوا بعدها.

اقرأ أيضًا..

 6 فنانات يخطفن الأنظار في مهرجان فينيسيا بفساتين «الأميرات»


النائب السلفي أنور البلكيمي مع سما المصري
ظهرت أزمة سما المصري مع نائب البرلمان أنور البلكيمي بعد فيلمها «على واحدة ونص»، وادعت وقتها أنها تزوجت منه عرفيا وأرادت استغلال الضجة التي أثيرت حولها وقتها، وخرج النائب ليرد على تصريحات سما ونفى زواجه سرا منها أو وجود أي علاقة تربطه بها، قائلا: «أنا لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك».

ads