الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات يمكنك اتباعها صباحًا تجعلك أكثر نشاطًا وحيوية طوال اليوم

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:03 ص
هير نيوز

تحتاج الكثيرات لبداية يومهن بنشاط وحيوية حتى يمكنهن إنجاز المهام المطلوبة منهن طوال اليوم، سواء داخل المنزل أو عند الذهاب إلى العمل، ولكن من الصعب أن يتم ذلك إذا لم تتبعي روتينًا معينًا، والحصول على قسط كاف من النوم.
وإليك عدة خطوات يمكنك اتباعها عند الاستيقاظ من النوم تساعدك على البقاء في نشاط وحيوية طوال اليوم، وفقا لموقع "Self" البريطاني.

رتبي سريرك

يعد ترتيب سريرك عملًا روتينيًّا ولكنه قد يكون أيضًا طريقة مخادعة بسيطة وصغيرة لتجعلي عقلك يشعر بالاستيقاظ، فهو شيء يشجعك على ترك السرير والنشاط والتركيز في بدء يوم جديد بدلا من التفكير في العودة السرير المجهز للنوم مرة أخرى.

الاستعداد لبدء اليوم

كل منا لديه طريقته الخاصة في بدء يومه سواء بتناول مشروب القهوة أو أي مشروب مفضل لديه، وارتداء الملابس للذهاب للعمل أو الحصول على حمام دافئ، ولكن في النهاية يستعد الجميع وقت الاستيقاظ بطريقته حتى يمكنه بدء يوم جديد بنشاط وحماس.

تأجيل التحقق من هاتفك

في كل مرة نتحقق فيها من هواتفنا خاصة بعد فترة طويلة من الوقت كما هو الحال عندما نكون نائمين، فإننا نضيع الكثير من الوقت دون فائدة، ويمكن أن يدفعنا ذلك للعودة للنوم مرة أخرى، فيجب ترك الهاتف بعيدا والبدء في الأنشطة اليومية.

تناولي كمية جيدة من المياه

يساعدك تناول كمية جيدة من المياه على أن تكوني في نشاط لاستقبال يومك الجديد بنشاط وحيوية، إضافة إلى أن الجسم يحتاج للكثير من المياه حتى يكون في حالة صحية أفضل بعد ساعات النوم الطويل.


الكلمات المفتاحية
ads