الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة خريف ٢٠٢١.. الهوت شورت مع البوت الطويل

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:11 ص
هير نيوز

في السنوات الأخيرة، أصبح الهوت شورت أحد مظاهر الإثارة والأناقة للفتيات، وهناك اعتقاد خاطئ بأن الهوت شورت يصلح للصيف فقط، لكن بيوت الأزياء العالمية لها رأي آخر، فقد ظهرت تصميمات خريف 2021 متضمنة مجموعة متنوعة من أطقم الهوت شورت.

ونشرت مجلة "أولا" الإسبانية أحدث تصميمات الهوت شورت مع البوت الطويل المناسبة للكثير من خروجات فصل الخريف.

هوت شورت وبوت جلد أسود

ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية باولا ناتا، بإطلالة مميزة تتكون من هوت شورت على بوت أسود طويل، وإرتدت فوقه تيشيرت أسود يعلوه جاكت جلد قصير من نفس اللون.
ويتميز هذا التصميم بأنه يمكنك دمج تيشيرت أو بلوزة أو جاكت جلد على الهوت شورت بنوعيه العادي والجينز. واختارت ناتا بوتًا طويلًا من الجلد الأسود، واسعًا من الأعلى ليكون مريحًا الحركة، وذا كعب منخفض.

بدلة برمودا وبوت

تعتقد الكثيرات من الفتيات، أن الهوت شورت لا يصلح للمكتب، ولكن عارضة الأزياء ألكسندرا بيريرا كان لها رأي آخر، عندما ظهرت بطقم يتكون من بدلة برمودا عبارة عن هوت شورت أبيض وجاكيت بني، وبدلًا من الأحذية الباليرينا أو الكوتشي، اختارت أن ترتديه على بوت طويل بلون مختلف من بيت الأزياء العالمي "COCO”.
ونجحت ألكسندرا في تنسيق مزيج من الألوان المحايدة في طقم أنيق وبسيط في الوقت نفسه، وأكملت مظهرها مع حقيبة بيضاء من نفس لون الهوت شورت وأقراط لافتة للنظر.
واختارت بيريرا لطقمها بوت مختلفا، فهو من موديل بوتات الجلد الطويلة لخريف 2021 من اللون السماوي، يتميز بوجهه الضيق، وهو ذو كعب رفيع وطويل.

هوت شورت خريفي لعاشقات الطبقات المتعددة

لا تقتنع الكثير من الفتيات من عاشقات الصيف بخلع الملابس الصيفية والانتقال إلى ملابس الخريف بسهولة، وخاصة من محبي الملابس متعددة الطبقات، ولكن عارضة الأزياء سارة باسيريدو، ارتدت طقمًا يرضي أذواقهن في الخريف خصيصًا.
تكون طقم باسيريدو من هوت شورت صيفي أبيض، يعلوه قميص كلاسيك وجاكيت مبطن قصير أخضر، واختارت باسيريدو لطقمها بوتًا طويلًا ذا نعل مسطح متناسقًا مع طقمها باللون الأخضر.


ads
ads