الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نجمات يخطفن الأنظار بالفساتين الزرقاء في مهرجان فينيسيا

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:14 م
هير نيوز

يشعرك الفستان الأزرق الجميل بأنك نجمة تضيء في السماء، ولذلك تألقت به عدد كبير من نجوم مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وأبدعوا في تصميماته ليظهرن مثيرات وأنيقات على السجادة الحمراء.

أيتانا سانشيز خيخون




ارتدت الممثلة أيتانا سانشيز خيخون، على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا فستانًا من الكورسيه وجيب واسعة من التول تنتمي إلى مجموعة هوت كوتور "هي عبارة عن ماركة عالمية تصنع خصيصًا وتأخذ وقت في صناعتها" لخريف 2021 من بيت الأزياء العالمي أرماني بريفي، وتميز الطقم بوجود تدرج من درجات الأزرق والومضات الصغيرة، تشعر أن الطقم من العبقرية وكأنك تحيا في الليل المرصع بالنجوم.

ولم تريد خيخون أن تكون هي تلك النهاية لهذا الطقم الأنيق، بل أنهته بلمسة كلاسيكيًا استخدمت فيها الشفاه الحمراء القوية، وقلادة من مجموعة Messika by Kate Moss High Jewellery وخاتم من مجموعة Voltige High Jewellery.

باربرا بالفين



بينما ظهرت النجمة باربارا بالفين عارضة الأزياء على السجادة الحمراء بفستان أزرق متمرد، فهو بدون حمالات وقصير لا يصل إلى الركبة وعليه أوراق شجر متناثرة، واستكملت إطلالتها بلفتة من صندل مفتوح ذهبي.

نيكول كيمبل



اختارت نيكول كيمبل، من أجل ظهورها الثاني على السجادة الحمراء في مسابقة ملكة جمال أنطونيو بانديراس، فستانًا متعدد الاستخدامات على شكل جاكت أزرق مفتوح، وهو موقع من مصممة الأزياء إليزابيتا فرانشي.

وتتميز تلك القطعة التي ظهرت بها كيمبل بأنها يمكن أن تبدو كجاكيت وفستان في نفس الوقت يمكن استخدامها في اجتماع عمل وعشاء مع الأصدقاء، وكما أن مظهر الجاكيت ينحف الجسم ويتناسب جيدًا مع الخصر.

هيلين ميرين



تتألق الفنانة الأسطورية هيلين ميرين البالغة من العمر 76 عامًا في كل حدث تحضره واليوم ليس استثناءً، فهي جاءت إلى مهرجان فينيسيا السينمائي مرتدية طقم مرصع بالترتر الفيروزي مع رقبة دائرية وأكمام فرنسية وجيب مستقيمة وتفاصيل حزام، وهو طقم من تصميم بيت الأزياء العالمي Dolce & Gabbana.
 
واستكملت ميرين إطلالتها الإسطورية بحقيبة كلاتش متناسقة ورباط رأس من نفس القماش لتثبيت شعرها لأسفل.

أنجلينا جولي



اقرأ أيضًا..

على الرغم من أن فصل الصيف يقترب من نهايته، إلا أن أنجلينا جولي أصرت على استخدام فستان مليئ بالفتحات وهو أحد الاتجاهات التي سادت بين اتجاهات موضة عام 2021، فهي ترتدي قميص بنصف كم من جانب وجانب عاري، وغير فتحة البطن المطرزة بفيونكة، وأسفل الفستان توجد فتحة طويلة تظهر الساق.

ads
ads