الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم خلع الضرس للعزباء والمتزوجة

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:12 م
هير نيوز

رؤية سقوط الأسنان في المنام دائما ما تفزع الناس، فيعتقدون أنها شيئا سيئ وسوف تقع مصيبة على من رأى هذا الحلم أو ستحدث وفاة لأحد من أهل بيته، مع أنه في حالات يكون لهذا الحلم دلالات حسنة.

تفسير حلم خلع الضرس عند ابن سيرين:
فسّر ابن سيرين رؤية خلع الضرس أو سقوطه في المنام بالنجاة من الهموم والشدائد، وذلك في حالة إذا كانت الأسنان سوداء، خصوصا إذا تم استبدال سنة للمريض بضرس أفضل منه. وإذا كان خلع الضرس في المنام بسبب مرض أو علّة في السن، فإن ذلك قد يُشير إلى أنه سوف يقاطع أحد أقاربه لأنه فاسد، أو يدل على أن الرائي يحل أزمةً مع عائلته، كما أن تنظيف الأسنان في المنام أو علاجها من التسوس والمرض بشكلٍ عام تُعد إشارةً إلى الصلح والصلاح.
وقد يدل قلع الأسنان في المنام على قطع صلة الرحم، ومن الممكن أن يكون ذلك دلالةً على أن الرائي يُنفق ماله وهو كاره، بحسب تفسير ابن شاهين.

تفسير حلم خلع الضرس للعزباء
تدل رؤية خلع الضرس دون شعورها بأي آلام على الخير وتغيّر حياتها للأفضل، بإذن الله تعالى. وفي حالة شعورها بالألم وهي تقوم بخلع ضرسها، تكون إشارةً إلى مفارقة إحدى صديقاتها المقربات، أو تُشير رؤيتها تخلع الضرسها إلى أن حالتها النفسية سيئة في هذه الفترة.
اما إذا حلمت بأنها تخلع ضرسها المسوس عند الطبيب فهذا يشير إلى أنها ستتخلص من المتاعب والهموم والمشاكل التي تتعرض لها في حياتها، وربما يكون ذلك دلالةً على انفصالها عن حبيب.

تفسير حلم خلع الضرس للمتزوجة
تُشير رؤية خلع الضرس في المنام للمتزوجة التي لم تُنجب بعد إلى بشرى سارة، وخصوصا إذا كان الضرس هو أحد الأسنان العلوية، فذلك دلالة على أنها ستُرزق بمولود عن قريب بإذن الله تعالى.
أما إذا رأت في منامها سقوط ضرسها وعدم قدرتها على تناول الطعام، ففي ذلك إشارة إلى إصابتها بالفقر الشديد وعدم تمكنها من تحقيق أحلامها وطموحاتها في حياتها، والله تعالى أعلم.

ads