الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الانتقام بالشطة والخروع.. «زوج خائن» فريسة لـ«جروب نسائي»

السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:47 م
هير نيوز

العلاقات الزوجية بها ما بها ومشاكلها متعددة خاصة مع الخيانة التي قد تهدم البيوت من أساسها وتزيد الأمور تفاقم عند تقديم النصائح الخاطئة لحل هذه المشاكل ونستعرض في السطور التالية مشكلة لإحدى السيدات على جروب نسائي ونصائح عضوات الجروب لها.

قالت السيدة س – كمال أنها اكتشفت بالصدفة أن زوجها يخونها وعلى علاقة بأخرى ويقابلها سرًا وترغب هي في عقابه فجاءت النصائح التي قدمتها العضوات للسيدة غريبة ومثيرة للسخرية فقالت أحداهن لها أن تضع كل يوم ملعقة زيت خروع مع ملعقة زيت كافور في الطعام حتى ينتهي كرجل نهائيا، فيما قالت أخرى عامليه ببرود ستجعليه ينشغل بكِ ولا تجعلي قلبك يلين تجاهه، لأن التجاهل أكبر عقاب بدون طلاق أو هدم المنزل.

وردت أخرى بطريقة أكثر سخرية تجعل الشيطان يصفق لها ناصحة إياها بغسل ملابسه الداخلية بشطة، فيما ردت أخرى أن 90%من الرجال يعرفون أخريات على زوجاتهم، وعلقت سيدة أخرى أن السيدات لو الشرع حلل لهن 4 سيجعلون من الرجال كالأساور في اليد تغيرهم كل يوم.

اقرأ أيضًا..

«مقبرة السعادة».. نصيحة مسمومة في «جروب نسائي» قتلت الزوج


أما ج- ا فقالت لها سجلي له كل شيء واحتفظي بالتسجيلات لوقت الحاجة، وطلبت أخرى أكونت زوجها لتهكير صفحته وطالبتها سيدة أخرى أن تذهب خلفه وقت اللقاء وعند جلوسه على الطاولة أجلسي أمامه وأطلبي شيء لكِ ستجعليه في حالة شلل إن لم يمت لحظتها.

ads