الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم: لم أقصر في حياتي الزوجية.. والشغل جزء من كياني

السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:06 م
هير نيوز

قالت نيللي كريم، إن “مسلسل “بـ 100 وش” هيتعمل فيلم سينما وجاري التحضير لذلك، جاء ذلك خلال لقاءها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "يوم ليك"، مضيفة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن “لأعلى سعر” كان ناجحًا، وكذلك “ضد الكسر”.

العمل
وعن تأثير العمل على حياتها الخاصة قالت: "الشغل جزء مني ومن كياني وشخصيتي، ولو قصرت في حاجة هاكون قصرت مع ولادى إنى مقعدتش معاهم فترة كافية، ولكن أنا لم أقصر مع أي شخص تزوجته، ولو رجع بيا الزمن عمرى ما كنت هضحى بشغلى وكيانى لأن كل حاجة أثرت فيا".

وذكرت عن مواقف في طفولتها قائلة: “وأنا صغيرة في موقف لا أنساه وأنا عندى 5 سنين كانوا بيقولوا عليا بنت كيوت ولما يسألونى اسمك إيه وأقولهم نيللى يتريقوا عليا ويقولوا نيللى بتاعة الفوازير”.

حياتها الخاصة
وتابعت "نيللي": "قلبي جمد في الحياة، وبنسبة كبيرة بطلت أعيط ومش حساسة زيادة عن اللزوم، وأصبحت أكثر هدوءًا في المواقف، أنا قليلة الكلام عموما وفي البرامج مكنتش واخده راحتى وكنت بجاوب على قد السؤال، ساعات بتفرج على حواراتى القديمة هبلة أوي بس بتفرج بابتسامة لأنى في المرحلة دي كنت كده وكل حاجة ولها وقتها ومكانها".

وأضافت "كريم" أن الوسط الفني هناك من يعمل فيه بالواسطة، لأنه هناك فرصة لإعادة المشاهد أكثر من مرة، ولكن ذلك ينحصر على السينما والتلفزيون، مشيرة إلى أن المسرح يكشف الموهبة الحقيقية.

اقرأ أيضًا..

معلومات لا تعرفيها عن نيللي كريم


أغاني المهرجانات
قالت نيللي كريم: أتقبل كل ألوان الفنون والموسيقى ولا توجد لدي مشكلة معهم.

ads