الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم تدخين السجائر للعزباء والمتزوجة

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 12:29 م
هير نيوز

أضرار التدخين كثيرة وتتسبب في الكثير من الأمراض، من أخطرها السرطان. ورؤية السجائر في الحلم لها دلالات كثيرة..

تفسير حلم السجائر

التدخين في المنام يدل على الحاجة إلى الاستجمام والابتعاد عن الإرهاق والتعب، فمن رأى أنه يُدخن في المنام وهو في الحقيقة لا يُدخن فهذا دليل خير.

ويدل تناول السيجار في المنام على الدعم لحل مشاكل الرائي من أحد أصدقائه، أو الوصول لمنصب عالٍ ولكنه زائف وقصيرة مدته. ومن أخذ سيجارة من شخص يعرفه في الحقيقة فيدل على انهزامه أمام هذا الشخص. وتدخين النار في الحلم شر ومخاطر، وتدخين ورق الشجر حدث جديد.

تفسير حلم السجائر للعزباء

من رأت أنها تدخن بشراهة وفرح فهذا دليل صحبتها السوء وأنها سوف تعرف أناس سيئون سوف يؤذونها في حياتها. ومن رأت أنها سعيدة وقامت بإشعال السيجار فهذا يدل على أن صحبتها السوء سوف تؤذيها، وربما يدل على مخالطتها لأشخاص سوف يأخذون منها كل ما تملك ويتركونها مُدمرة.

ومن حلمت بأنها تُقلع عن التدخين فربما دلّ على تركها لعادات سيئة دمرت حياتها. واذا رأت أن أحدًا يجبرها على التدخين فيدل على اختيارها الخاطئ لطريق تتخيل أنه الصح ولكنه الخطأ ويوجد مكيدة لها به.

تفسير حلم السجائر للمتزوجة

التدخين للمتزوجة في المنام بشراهة وسرور يعني مشاكل زوجية سوف تُقبل عليها، وهذه المشاكل سوف تأخذها بعيدًا وتؤذيها وتؤذي علاقتها بزوجها، ويدل الدخان على مشاكل النميمة بين الناس وتداول كلام القيل والقال.

أما إذا رأت في منامها أنها تدخن بحزن وكآبة، فهذا يدل على أنها مظلومة وسوف ينتهي هذا الظلم وتنعم في سعادة ورخاء وتتغير حياتها للأفضل بعد انتهاء هذه المشاكل.

ads