الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات اعتزلن الفن في قمة شهرتهن أبرزهن «آمال ماهر»

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 07:10 م
هير نيوز

شهد الوسط الفني اعتزال عدد كبير من الفنانات في عز شبابهن سواء بسبب تعرضهن لضغوط في هذه المهنة أو لظروف أخرى خاصة، وسنرصد لكم خمس فنانات اعتزلن التمثيل في عز شبابهن.

1- آمال ماهر


ويُعد سبب اعتزال آمال ماهر هي الحالة النفسية التي مرت بها وقتها وأكدت حينها أنها تعيش بعض الصراعات في حياتها وهذا هو السبب الأول.

وتأتي ثاني الأسباب التي دفعت "ماهر" لاتخاذ قرار الاعتزال هو فسخ خطوبتها وقتها.


2- نسرين
 

كانت الفنانة نسرين نجمة السبعينيات والثمانينيات، وبالرغم من تألقها إلا أنها قررت الاعتزال في عز مجدها وتألقها، واعتزلت التمثيل عام 1991 بعد إعلان زواجها من الفنان محسن محيي وارتدت نسرين الحجاب واختفت عن الأضواء.


3- جيهان نصر


رغم تألقها في العديد من الأعمال الناجحة اعتزلت عام 1997، وتزوجت من رجل أعمال سعودي "سعود الشربتلي" الذي حقق لها الاستقرار المادي كما أنها ارتدت الحجاب.

4- إيمان الطوخي
 

عملت مطربة وممثلة على مدار 15 عامًا وأعلنت قرار اعتزالها في نهايات التسعينيات بسبب اقتحام الدخلاء عالم الفن وذلك من وجهة نظرها.


5- حنان ترك
 

اقرأ أيضًا..

في عام ٢٠١٢ صدمت الفنانة حنان ترك جمهورها ومحبيها من خلال برنامج نيشان أنا والعسل باعتزالها التمثيل، وقالت حنان في مداخلة هاتفية أثناء استضافة نيشان الفنانة سمية الخشاب، "قررت بفضل الله اعتزالي التمثيل.. دي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى، يعني أخت تريز المسلسل الأخير ليّا في التمثيل" ولا تزال حنان متمسكة بقرارها ولم تعد للتمثيل حتى يومنا هذا.

ads