الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أعلى قمة المجد اعتزلن الفن.. الحجاب يكشف لغز 6 نجمات

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:35 م
من أعلى قمة المجد
من أعلى قمة المجد اعتزلن الفن.. الحجاب يكشف لغز 6 نجمات

على الرغم من أن الشهرة والنجومية حلم لكل فنان منذ اللحظة الأولى التي يقرر فيها دخول مجال التمثيل، إلا أن هناك عدد من النجمات اللواتي اخترن أن يبتعدن عن الساحة وهن فى عز النجومية.

جيهان نصر
ممثلة مصرية ولدت في 11 مايو 1972، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال، دخلت المجال الفني عن طريق برامج الأطفال ثم الإعلانات وعدد من السهرات التليفزيونية.

كما تعد من أبرز الشخصيات التي قدمتها فريال فراويلة في مسلسل "المال والبنون" كبديلة للفنانة فايزة كمال، وشاركت في عدة أفلام منها: الكيت كات وفوزية البرجوازية عام 1997، كما قدمت فوازير رمضان بعنوان الحلو ميكملش وكان لها عدة مسرحيات أيضا مثل أنا والنظام وهواك و“بهلول في إسطنبول.

وقررت جيهان اعتزال الفن نهائيا عام 1999 بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي الشاعر سعود الشربتلي حيث كان مهرها خمسة ملايين جنيه وخاتم خطبتها من الألماس الحر وثمنه 200 ألف دولار.

صفاء السبع
ولدت في 24 أكتوبر عام 1957، وعلى الرغم وصولها لقمة الشهرة والأضواء قررت الاعتزال المفاجئ لأسباب مختلفة أبرزها الحجاب أو الزواج.

صفاء ابنة الفنان الراحل محمد السبع التحقت بمعهد الفنون المسرحية ولها 42 عملا فنيا وشهرة كبيرة في فترة السبعينات والثمانينات قررت صفاء الاعتزال والابتعاد عن الفن نهائيًا بعد زواجها من ضابط شرطة وإنجابها لابنتها عبير.

هدى رمزي
ممثلة مصرية ولدت في 10 نوفمبر 1958 وتخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، والدها هو المخرج حسن رمزي وشقيقها محمد رمزي المنتج السينمائي.

قررت هدى اعتزال التمثيل فجأة وارتداء الحجاب ولكنها لم تقاطع الوسط الفني فكانت حريصة على الظهور في المناسبات الفنية وعلى الرغم من مرور سنوات لكنها قررت خلع الحجاب بعد فترة طويلة ولكنها لم تعد للتمثيل مرة أخرى.

ناهد يسري
اسمها الحقيقي ناهد شكري وهي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1947، بدأت مشوارها الفني في مصر بأدوار صغيرة في أفلام (شاطئ المرح، المساجين الثلاثة).

انتقلت ناهد لبيروت عام 1970 واشتهرت بأدوار الإغراء في لبنان ثم اعتزلت وقررت لبس الحجاب بعد حادثة كبرى تعرضت لها وبعدها صرحت، وقالت إنها لا توافق على التمثيل بالحجاب.

ليلى شعير
ممثلة مصرية ولدت عام 1940 لأب فنان وأم فرنسية تعمل مغنية في الأوبرا في باريس، درست في مدرسة الليسيه في القاهرة ورغم معارضة والدها لدخولها المجال الفني إلا أن صديقة والدتها أقنعته بأن تقابل زوجها المنتج الفني الذي عرفها على فطين عبد الوهاب.

كان أول ظهور لها في فيلم عائلة زيزي بدور الفتاة التي خطفت قلب أحمد رمزي والفتاة الرياضية التي تمارس اليوجا.

ابتعدت عن الساحة الفنية منذ عام 2006 وبررت ذلك بعدم وجود أدوار مناسبة.
اقرأ أيضًا..

نسرين
اسمها بالكامل نسرين محمد أحمد عبد السلام، ولدت في 20 نوفمبر 1955، خرجت من المعهد العالي للموسيقى.

وشاركت نسرين بعدة أفلام في السبعينات منها: الحفيد وأبناء للبيع وقدمت في التليفزيون عدة أدوار أبرزها في الشهد والدموع.

تزوجت للمرة الأولى من الملحن محمد ضياء الدين الهاشمي وكان يكبرها بعشرين عامًا ولكنهما انفصلا بعد إنجاب لابنتهما رنا، وتزوجت بعد طلاقها من الفنان محسن محيي الدين وتشاركا في كتابة فيلم "شباب على كف عفريت.

ads