الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ211 مليون متابع.. أريانا غراندي تتصدر مشاهير إنستجرام

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 12:46 م
هير نيوز


أريانا غراندي نجمة البوب الأمريكية استطاعت حصد المركز الأول كالسيدة الأكثر متابعة على إنستجرام بـ211 مليون متابع، والثالثة بعد صفحة إنستجرام الشخصية واللاعب العالمي كريستيانو رونادلو، أريانا ولدت في 1993، وبدأت بتأدية عروض على المسرح بعمر صغير جدًا، وتبع ذلك المشاركة بأدوار تلفزيونية صغيرة، من بعدها دخلت أريانا عالم الموسيقى. 

وتعرف "أريانا" بأغنياتها الناجحة مثل أغنية Problem وBang Bang وDangerous Woman،وساهمت مشاركتها في العروض على مسرح Broadway برودواي، إضافة إلى مشاركتها في بعض البرامج التلفزيونية القصيرة، في الحصول على دور Cat في البرنامج Victorious، تبع ذلك دورها في برنامج Sam & Cat. 

سرعان ما اقتحمت "أريانا" عالم الموسيقى بمسيرة موسيقية ناجحة جدًا، وإطلاق ثلاثة ألبومات Yours Truly عام 2013، وMy Everything عام 2014، وDangerous Woman عام 2016، وازدادت شهرتها نتيجة حضورها المكثف على شبكات التواصل الاجتماعي، بدأت بالتمثيل والغناء بعمر مبكر. 

وقبل أن تصبح "أريانا" مراهقة كانت قد شقت طريقها نحو المسرح المحلي، وكان أول نجاح لها بعمر الـ 15 عاما، وعندما حصلت على دور Charlotte في إحدى المسرحيات التي عرضت على مسرح برودواي، والتي ركزت على الحياة والنشوء في مدينة نيويورك، وهو الدور الذي أدى إلى حصولها على جائزة الاتحاد الوطني لمسرح الشباب.

وصلت أغنية أريانا The Way إلى لائحة أفضل 10 أغاني في الولايات المتحدة، وكانت أغنية The Way أول أغنية في ألبوم غراندي الأول Yours Truly، وقد احتوى الألبوم أيضًا على الأغنيتين الناجحتين Baby I وأغنية Right There،ووأنتج الألبوم على يد المنتج الكبير Babyface، وظهرت فيه غراندي بشكل أنضج.

وفي 2016، أطلقت ألبومها الثالث Dangerous Woman، واحتلت الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم المرتبة العاشرة على لائحة الـHot 100، وهكذا دخلت غراندي التاريخ بنجاحاتها، وأصبحت أول مغنية تصل أغانيها في أول ثلاثة ألبومات إلى لائحة Top 10، ورشحت غراندي لجائزتي غرامي، وفازت بثلاث جوائز American Music Awards، ومن ضمنها جائزة فنان العام في 2016، وجائزة MTV Video Music Award.

وفي عام 2017، أدت "أريانا" الأغنية الرئيسية لفيلم Beauty and the Beast، وفي نفس العام بدأت جولة موسيقية لألبوم Dangerous Woman في شمالي أمريكا ومنها إلى أوروبا، وهناك حدثت المأساة، فبعد أن أنهت غراندي حفلًا موسيقيًا في مانشستر بإنجلترا، قام انتحاري بتفجير قنبلة في قاعة الحفل، مسببًا مقتل 22 شخصًا وجرح 116 آخرين، ومن ضمنهم العديد من الشباب والأطفال.

وأصبحت "أريانا" أيضًا مقدمة محبوبة لبرنامج Saturday Night Live مستعينة بمواهبها في الموسيقى والتمثيل، واستعانت أيضًا بتقليد مميز لزميلاتها النجمات بريتني سبيرز، وريهانا، وويتني هيوستن وسيلين ديون، بالإضافة إلى مشاريعها في الموسيقى والتمثيل أطلقت غراندي بالتعاون مع أخيها فرانكي نوعين من العطور، الأول Ari by Ariana Grande، والثاني Frankie by Ariana Grande، وتدعم نجمة البوب قضايا خيرية متنوعة، من ضمنها Kids Who Care وهي مجموعة شاركت بتأسيسها تقوم بجمع المال للجمعيات الخيرية في منطقة جنوب فلوريدا، ولها حضور هائل على شبكات التواصل الاجتماعي، وصنفت في لائحة مجلة Time لأكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم عام 2016.