الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الذهب للعزباء والمتزوجة

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 11:59 ص
هير نيوز

الذهب من أكثر الأشياء التي تحبها النساء، ويمكنك تقديمها لزوجتك، شقيقتك، والدتك وسوف تلاحظ سعادتهن على الفور.. هذا في الواقع، لكن ماذا عن الذهب في الأحلام؟!

تفسير حلم الذهب

الذهب في الحلم نذير سوء ولا خير في رؤيته، ويستند ابن سيرين في تفسيره رؤية الذهب إلى كراهة لونه الأصفر وكراهة لفظ اسم الذهب، وبذلك يكون المعنى العام لرؤية الذهب في المنام الهم والغم والنكد والأذى في المال والبنون، إلا في حال إذا كانت الرائية امرأة، والذهب المصوغ أضعف في الشر من الذهب الخام أو السبائك.

تفسير حلم الذهب للعزباء

يدل الذهب على خيرٍ وفرصةٍ جديدةٍ وكنزٍ سوف تجده في زوجها المستقبلي وسوف يكون صالحاً، أما إذا رأت أنها ترتدي تاجاً مصنوعاً من الذهب فهذه الرؤيا دليلٌ على زفافها قريباً، وإذا كانت في علاقة حبٍ ورأت أن حبيبها يقدم لها تاجاً من ذهب يدل ذلك على نيته الخيرة بالنسبة لها وتقدمه للزواج منها قريبًا إن شاء الله.
وإذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي خلخالاً مصنوعاً من ذهب، فيعتبر ذلك حلمًا غير محمودٍ، وقد ذكر ابن سيرين أنه يدل على القيود التي تحيط بالرائية وفقدانها للحرية.

رؤيا حلم الذهب في المنام للمتزوجة

الذهب يدل على خير وبركة، وتشير رؤية الذهب للمتزوجة إلى أولادها الذكور، كما يدل حلم الذهب للمرأة المتزوجة ولديها بنات على زواج بناتها من زوجٍ صالحٍ قريباً، ويدل الخلخال والأسورة والخاتم الذهب في الحلم إلى الزوج والحياة الزوجية.

ads
ads