السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 30 يومًا من إيقافها.. مي حلمي تعود للشاشة بكارنيه مزاولة المهنة

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:55 م
هير نيوز

نشرت مي حلمي، المذيعة الموقوفة بقناة الحدث، صورة تجمعها بنقيب الإعلاميين طارق سعدة؛ عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، وهي تحمل صورة كارنيه مزاولة المهنة، وعلقت عليها قائلة: "أستاذ طارق سعدة نقيب الإعلاميين شكرا على حسن الاستضافة، انتظروا الحكم السبت القادم".

برنامج "الحكم" 

وكانت البداية عندما صدر قرار رقم 19 من نقابة الإعلاميين بمنع المذيعة مي حلمي؛ مقدمة برنامج "الحكم" على قناة الحدث؛ من الظهور بأي وسيلة إعلامية داخل مصر؛ وذلك عقب لقائها مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، والذي انسحب منه بسبب طريقتها في طرح الأسئلة وعدم احترامها له.



وجاء ذلك بعد ظهور الحلقة التي تناولها الجمهور بالغضب والاستياء من المذيعة ووصفوها بالمتعجرفة التي لا تصلح لإدارة حوار؛ وفقًا لبعض التعليقات على وسائل التواصل؛ وعليه قررت قناة الحدث إحالة الإعلامية للتحقيق.

غير مقيدة بالنقابة

وعليه فقد استند المرصد الإعلامي الخاص بالنقابة إلى أن المذيعة قد خالفت مواثيق الشرف الإعلامية، وأنه بعد الفحص تبين أنها غير مقيدة بالنقابة، ولم تحصل على تصريح لمزاولة المهنة، وعليه صدر قرار النقابة.

وعلقت مي حلمي على قرار إيقافها ومنعها من الظهور على أي وسيلة إعلامية داخل مصر، بمقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية وهي بمطار دبي؛ معلقة: "what ?🙉 bye bye".

اقرأ أيضًا..  

ads
ads