الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمهات مصر» تُشيد بقرارات محافظ القاهرة بشأن مصروفات المدارس

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 05:34 م
هير نيوز

أشادت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الخاصة بالعام الدراسي الجديد، خلال اجتماعه اليوم لمراجعة استعدادات العاصمة لبدء العام الدراسي الجديد.

وقالت "عبير" في تصريحات صحفية، إن البيان الصادر عن اجتماع محافظ القاهرة تضمن عدة بنود تؤكد مراعاة المحافظ لظروف الطلاب وأولياء الأمور والوقوف بجانبهم، موجهة الشكر للمحافظ قائلة: "شكرا لوقوفك بجانب الطلاب وأولياء الأمور".

وأضافت "عبير"، أن توجيهات المحافظ ركزت علي عدة أمور هامة منها، أنه لن يسمح بحرمان طالب من الانتظام فى الدراسة لتأخره فى دفع المصروفات، وكذلك دفع المصروفات للطلاب غير القادرين ليستطيعوا الانتظام في مدارسهم، بالإضافة إلى حسن استقبال أولياء الأمور والاستماع لشكواهم والعمل على حلها على الفور.

اقرأ أيضًا..

«أمهات مصر» تُسلط الضوء على أهمية وجبات الإفطار لطلاب المدارس


كما ركزت التوجيهات والتعليمات على أن الحصة الأولى في بداية العام الدراسي ستكون عن حرب أكتوبر ودور القوات المسلحة، ومنع استخدام الضرب نهائيًا بالمدارس، والطالب المتجاوز سيعاقب بالقانون، بالإضافة إلى التشديد علي الإجراءات الاحترازية والانضباط داخل المدارس، وغيرها.

ads
ads