الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة بدر بدأت مشروعها الخاص بـ 20 جنيهًا وعملائها من فتيات الجامعة

السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:11 م
هير نيوز

دفعها حبها لحقائب اليد النسائية وفن الكروشيه والخياطة للتفكير في مشروع خاص بها تبدع فيه بتصميم أشكال جديدة ورائعة من الحقائب المصنوعة من خامات متنوعة، فنجحت في تصميم حقائب من صنع يديها تخطف أنظار الفتيات وتجعلها تتهافت على شرائها.


تقول "بدر" لـ«هير نيوز»: «درست في كلية التربية قسم اللغة العربية بجامعة الإسكندرية، وعملت بمجالات كثيرة بعد التخرج، إلى أن تزوجت وتركت العمل بشكل نهائي، خاصة بعد الإنجاب حيث كان من الضروري أن أهتم بأطفالي، إلا أني كنت أفتقد العمل بشكل كبير خاصة وأني أكره الكسل».

وأضافت: «كنت أتفقد في بداية عام 2021 بعض المحلات المعروفة فأعجبت بشكل كبير بحقيبة نسائية هاند ميد، وانبهرت بكل عناصرها، بدءًا من الخامات المصنوعة بها، وطريقة عملها. فقررت البدء في مشروعي الخاص ولكن بمبلغ بسيط فقط 20 جنيها، اشتريت به إبرة كروشيه وشلتة خيط، وكان موقع اليوتيوب وأمي العاملان الأساسيان في تعليمي أساسيات الكروشيه».


وذكرت "بدر" أنها تعلمت أساسيات الكروشيه في وقت قصير جدًا، فكانت لا تنام، وتتشوق للحظة التي تبدأ فيها بعمل أول حقيبة بنفسها، وبعد نجاحها في تصميم حقائب مميزة، كونت جمهور لها من بين بنات الجامعة، حيث كانت الأسعار أقل بكثير من البراندات العالمية مع جودة وإتقان وخامات رائعة.


وتابعت منة: « يعد مجال الهاند ميد من أكثر المجالات المريحة للأعصاب والمكافحة لكل المشاعر السلبية، حيث أنه يأخذك لعالم مليء بالحلم والتحدي، يتعلق بالكيفية التي تحول بها شلة خيط إلى تحفة فنية. وتضيف أحب الكروشيه ولكني أعشق بشكل خاص الحقائب حيث يتم مزج الجلد أو الخشب بالخيط، فيخرج جمال لا يوصف، بشرط الإتقان بالطبع في كل تفصيلة».

اقرأ أيضًا..



دفعها حبها لحقائب اليد النسائية وفن الكروشية والخياطة للتفكير في مشروع خاص بها تبدع فيه بتصميم أشكال جديدة ورائعة من الحقائب المصنوعة من خامات متنوعة، فنجحت في تصميم حقائب من صنع يديها تخطف أنظار الفتيات وتجعلها تتهافت على شرائها.


تقول "بدر" لـ "هير نيوز" «درست في كلية التربية قسم اللغة العربية بجامعة الاسكندرية، وعملت بمجالات كثيرة بعد التخرج، إلى أن تزوجت وتركت العمل بشكل نهائي، خاصة بعد الانجاب حيث كان من الضروري أن اهتم بأطفالي، إلا أني كنت أفتقد العمل بشكل كبير خاصة وأني أكره الكسل». وتضيف: «كنت أتفقد في بداية عام 2021 بعض المحلات المعروفة فأعجبت بشكل كبير بحقيية نسائية هاند ميد، وإنبهرت بكل عناصرها، بدءً من الخامات المصنوعة بها، وطريقة عملها. فقررت البدء في مشروعي الخاص ولكن بمبلغ بسيط فقط 20 جنيها، إشتريت به إبرة كروشيه وشلتة خيط، وكان موقع اليوتيوب وأمي العاملان الاساسيان في تعليمي أساسيات الكروشيه».

وذكرت "بدر" أنها تعلمت أساسيات الكروشيه في وقت قصير جدًا، فكانت لا تنام، وتتشوق للحظة التي تبدأ فيها بعمل أول حقيبة بنفسها، وبعد نجاحها في تصميم حقائب مميزة، كونت جمهور لها من بين بنات الجامعة، حيث كانت أسعار أقل بكثير من البراندات العالمية مع جودة وإتقان وخامات رائعة.

وتابعت منة: « يعد مجال الهاند ميد من أكثر المجالات المريحة للأعصاب والمكافحة لكل المشاعر السلبية، حيث أنه يأخذك لعالم ملىء بالحلم والتحدي، يتعلق بالكيفية التي تحول بها شلة خيط إلى تحفة فنية. وتضيف أحب الكروشيه ولكني أعشق بشكل خاص الحقائب حيث يتم مزج الجلد أو الخشب بالخيط، فيخرج جمال لا يوصف، بشرط الاتقان بالطبع في كل تفصيلة».

ads