الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستشار وزير التعاون الدولي سابقًا: بحب الطهي ونشر الغسيل جدًّا

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:01 م
هير نيوز

أكدت هالة عبد الودود رئيس قطاع التنمية المستدامة لشمال إفريقيا بإحدى شركات المياه الغازية، مستشار وزير التعاون الدولي سابقا، أنها تنتمي لعائلة عملية؛ فوالدها كان يعمل في وزارة الخارجية ووالدتها كانت مديرًا عامًّا بهيئة الاستعلامات، ولها شقيقان أكبر منها.

المنزل سندي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس"، تقديم الإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "cbc" : " شعار تربيتي منذ الطفولة في منزل والدي كان الالتزام والنظام، ووالدتي كانت شخصية تعطي بلا حدود وعلمتني فعل الخير، والمنزل هو سندي".

ملتزمة جدًّا

وأوضحت: "علاقتي بأسرتي وخاصة الراحلين والدي ووالدتي كانت قوية ولم يطلب مني أحد منهما المذاكرة وكنت بلعب مع والدي وهذه اللعبة كانت مسئولة عن تنشيط الذاكرة، وهو ما جعلني متفوقة في دراستي وعملي، لم أكن طالبة شاطرة ولكني كنت ملتزمة وشقية نوعًا ما في الفصل الدراسي وكنت ملتزمة جدًّا، ولم أمارس الرياضة نهائيًّا".

إخوتي سند لي

وتابعت: "التحاقي بالجامعة كان بداية مرحلة انفتاحي على الآخرين، وكنت بروح الجامعة من 7 صباحا حتى العاشرة مساء، ومثلت الجامعة الأمريكية في الخارج أكثر من مرة، وإخواتي سند لي منذ صغر سني وحتى الآن، خاصة أنني كنت الشقيقة الصغرى وكنت دائما أمارس سلطتي وسطوتي على أشقائي بحكم أنني البنت الوحيدة في الأسرة".

الطعام والغسيل

وواصلت: "اشتغلت في الجامعة بعد تخرجي ثم فى إحدى الشركات ثم مستشارًا لوزير التعاون الدولي، ثم سافرت للخارج لمدة 7 سنوات، وبعد عودتي من الخارج حاولت تعويض الوقت الذي فاتني؛ ولذلك قررت التعلم وتحصيل ما فاتني"، مؤكدة: " بحب أشاهد أفلام الأبيض والأسود، وبحب إعداد الطعام، وبنشر الغسيل وبحب ذلك جدًّا، والنجاح بالنسبة لي الرضا وإسعاد الآخرين، وراضية عن مشواري العملي".



ads
ads