الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتزعمها سيدة.. ضبط عصابة النصب عن طريق الفيسبوك في البحيرة

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 03:53 م
هير نيوز

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في القبض على عصابة تتزعمهم امرأة عقب استيلائها على مبلغ مالي من داخل منزل شخص بالبحيرة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور بضبط سيارة بداخلها مجموعة من الأشخاص، بعد استغاثة أحد مستقليها بهم لكونه مختطفًا، وتبين أن مستقليها 3 أشخاص، سائق وميكانيكى وتاجر مواد غذائية، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة.

وأفاد الجنى عليه بقيام الآخرين وشخصين ومقيمين بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، بالحضور لمسكنه والادعاء بأنهم رجال شرطة وفتشوا مسكنه واستولوا على مبلغ مالي وهاتف محمول، واصطحبوه إلى داخل السيارة المضبوطة، وفي أثناء سيرهم بمكان الضبط حاولوا إنزاله إلا أنه استغاث بالأهالي وضبطوا اثنين من المتهمين، وهرب الآخران وبحوزتهما المبلغ المالي وهاتفه المحمول المستولى عليهما، وعلل ذلك لقيامه بإبداء رغبته على مواقع التواصل الاجتماعي بشراء شقة سكنية، وتواصلت معه إحدى السيدات وطلبت منه تأكيد رغبته في الشراء فصور المبلغ المالي وأرسل الصورة لها.


وشكل مدير الأمن فرق بحث توصلت جهوده إلى تحديد السيدة المشار إليها وتبين أنها ربة منزل لها معلومات جنائية، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، وأنها تربطها علاقة صداقة بالمجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإفصاحه لها عن امتلاكه مبلغا ماليا، واحتفاظه بالمبلغ داخل مسكنه، فاتفقت مع أحد المتهمين على سرقة المبلغ المالي.

كما أضاف بقيامه بإيداع جزء من المبلغ المستولى عليه بالمحفظة الإلكترونية الخاصة به وببطاقة بنكية لشراء بضاعة من إحدى الشركات الأجنبية، وقرروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.


ads