الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تكشف عن 9 خطوات لجمال بشرتك

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

قالت مها العطار خبيرة الطاقة: إن صور المشاهير المستفذة فى الشباب الدائم من أول؛ نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميرة سعيد، لطيفة، هالة فاخر وحتى مدحت صالح؛ يعود لإدراكهم سر طاقة الشباب والثروة في حياتهم.


وكشفت العطار عن السؤال الذي طالما يكرر عليها، وهو عن سر الشباب الدائم لهؤلاء المشاهير وكيف يعرضون صورهم بدون الخوف من العين والحسد وبشكل مستفز على الناس؟

طاقة الشباب والثروة

وأكدت العطار أن السبب يعود لإدراكهم سر طاقة الشباب والثروة في حياتهم: "بحيث أصبح الشباب والعيش إلى الأبد فى عدد سنين كثيرة وطول عمر مزدهر، وتكون شخصًا ساحرًا في عيون الناس من حولك، السر في تغيير طاقة الوجه والاهتمام بالبشرة بدون تجاعيد ملساء وحيوية مثل الأطفال، فالجلد يستمر في التغير مع التقدم في السن، وعوامل المناخ".

الصحة العامة

وتابعت العطار: "الصحة العامة، كلها تؤثر في البشرة؛ ولذلك يجب العمل على العناية بالحالة الصحية للجسم بشكل عام، كل النجوم تستسهل عمليات التجميل وبالفعل تجيب نتيجة".

كيفية العناية بالبشرة

وكشفت العطار عن خطوات بسيطة للعناية بالبشرة كما يلي:
1- الماء البارد من أسرار تغيرات البشرة ولكن إذا كان جلد الوجه تالف جدا، يومًا بعد يوم سوف يسبب ضررًا لأوعية دموية صغيرة تحت الجلد؛ لأنها تجمد التلف وتجعلة دائم؛ لذلك يجب تجنب استخدام الماء البارد جدًّا أو الساخن جدًّا لغسل الوجه.


2- النوم الكافي يجعل حالة العقل جيدة والحفاظ على الأداء الطبيعي للجهاز الهضمي والمناعي.

3- وصول الأكسجين للبشرة وتنفس أكبر قدر ممكن من الهواء النقي، والتي من شأنها تسريع الدورة الدموية؛ بحيث يبدو الوجه على نحو سلس ودوري.


4- تجنب جرح البشرة ووضع الكحول مباشر، والعطور المباشرة، ومستحضرات التجميل الرخيصة ومجهولة المصدر والكثيرة، واختيار المنتجات المناسبة لطبيعة الجلد، خاصة الماسكات الطبيعية.

5- تجنب وجود الوجه مباشرة مع الرمل والغبار وأشعة الشمس المباشرة وثانى أكسيد الكربون ويجب التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية كل صباح ومساء.


6- شرب الماء بكثرة وتناول مجموعة متنوعة من الخضروات الخضراء والحليب، وتناول الفيتامين الطبيعي.

7- وضع التغذية المباشرة للبشرة من زيوت طبيعية، مثل زيت الزيتون والماسكات الغنيه بالترطيب، مثل عسل النحل والزبادي وغيرها.

8- للتخلص من التجاعيد يجب فرد الوجه براحة اليد، ويكون الشد على أطراف الوجه للخارج في اليوم ثلاث مرات.


9- لا تتبعي طرقًا غريبة وعمياء مثل العناية بالبشرة للآخرين، تأكدي من اعتماد طريقة صيانة مناسبة لطبيعة بشرتك؛ الدهنية أو الجافة أو العادية.

طاقة الوجه

وأنهت العطار: "لا تنسي أن طاقة وجهك هو أفضل استثمار لك في الحياة، يجعل الثروة والمال سهلًا في الوصول لك وتتغير تعاملات الناس معك على نحو سلسل وناجح، وهو ما يفسر لماذا ينجح بعض الناس على الرغم من قدراتهم المحدودة والبعض لا ينجح على الرغم من قدراته الكبيرة، فالسر في قبول الوجه؟، لذا استثمري في وجهك وتعرفي سر الشباب والصحة والثروة".

اقرأ أيضًا..

ads