الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ليلة تعطل السوشيال ميديا الكثيرات عدن إلى عائلاتهن والقراءة

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:35 م
هير نيوز

بعد أن وقع عطل في تطبيقات السوشيال ميديا أمس الإثنين، شعرت الكثير من الفتيات بالفراغ الشديد وأن هناك شيء هام ينقصهن في حياتهن، وذلك لأن الجميع أصبح مدمن للهاتف ومتابعة التطبيقات طوال الوقت.

ولكن بنات كثيرات أيضًا شعرن بشكل كبير بالشوق إلى عائلته واكتشفت تقصيرهن تجاههن.

- تجمع العائلة
وقالت نور لـ«هير نيوز»: «في البداية لم أكن أدرك أن هذا عطل في التطبيقات وتوقعت أن هاتفي لم يعد يعمل على تلك التطبيقات مرة أخرى، مما جعلني أشعر بالجنون وبدأت في غلق الهاتف وتشغيله عدة مرات حتى كدت أبكي بسبب عدم القدرة على فتح الفيسبوك أو إرسال رسائل واتس اب لصديقاتي، ولكن عندما علمت أنه عطل عام عند الجميع هدأت قليلًا ثم حاولت البحث عن شيء أقوم به في وقت الفراغ».

وأضافت: «في النهاية وجدت أن الجلوس مع عائلتي أمام التلفزيون ومشاهدة الأفلام وشد أطراف الحديث معًا والضحك والتسلية معهم شيء جميل أيضًا كنت افتقده. قضيت معهم وقت رائع جعلني أشعر بالسعادة وتمنيت أن يتم غلق التطبيقات طوال الوقت حتى نعود لتلك الأوقات الجميلة الي كانت تجمعنا مع من نحب ونبتعد عن إدمان الشاشات طوال الوقت».

- ملل قاتل
وعلقت هايدي على عطل تطبيقات السوشيال ميديا قائلة: «اعتدت على البقاء في غرفتي طوال الوقت بمفردي وأنا اتباع تطبيقات السوشيال ميديا وأتحدث مع صديقاتي، ولكن عندما حدث عطل في التطبيقات كنت أشعر بالملل الشديد وبقيت بمفردي وشعرت بالوحدة والضيق، مما جعلني ألجأ لقراءة أحد الكتب أو البحث عن أي تطبيقات أخرى تعمل على هاتفي لاتصفحها بدلًا من البقاء في ملل وفراغ».

اقرأ أيضًا..
- انتظار بلهفة
وقالت ريموندا: «كدت أصاب بالجنون من فكرة تعطل التطبيقات ولم اعرف هل السبب من الهاتف أم الإنترنت، ولكن في النهاية وجدت أنها مشكلة عامة، ولذلك انتظرت حتى يتم عودة عمل تلك التطبيقات، وكنت كل خمسة دقائق اقوم بفتح التطبيقات على أمل عودتها مرة أخرى واستمريت على ذلك حتى عادت التطبيقات للعمل، وفرحت كثيرًا في ذلك الوقت، فلا اتخيل حياتي بدون السوشيال ميديا»

ads
ads