الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لانش بوكس».. هاجر صفوت تبدع في تقديم وجبات الإفطار على طريقة الهدايا

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 05:01 م
هير نيوز

نظرًا لأهمية وجبة الإفطار واهتمام الجميع بتناولها فهي ما تمنح الطاقة والقدرة على التركيز طوال اليوم وإنجاز المهام، ابتكرت إحدى النساء مشروع جديد بتقديم وجبات الإفطار بطريقة وشكل مميز في صناديق تجعل الناس يفضلون شراءها ويقدمونها كهدايا لأحبائهم.


فكرة صندوق الإفطار

وقالت هاجر صفوت، البالغة من العمر 25 لـ"هير نيوز": «بدأت العمل على مشروعي الخاص بتقديم وجبات الإفطار بشكل وطريقة مبتكرة منذ عام 2018؛ حيث جاءت لي الفكرة من أختي فهي أيضًا صاحبة مشروع تقديم حلوى بشكل وطعم مميز، كما أن فكرة صندوق الإفطار منتشرة بكثرة في الدول العربية ولكنها ليست معروفة في مصر».

بوكس الإفطار

وأضافت: «قمت بعمل صفحة على موقع فيس بوك وانستجرام وبدأت في تصميم صناديق بشكل مزين ومميز، ووضعت فيها طعام الإفطار وقمت بتصويرها ونشر الصور على الصفحة، وأصبح الكثيرون يطلبون مني بوكس الإفطار».


هدايا

وأضافت: «كنت أقدم نوعين من الإفطار منها الغربي والشرقي، والغربي يحتوي على بان كيك وزبدة ومربي ومجموعة متنوعة من الجبن والشرقي من الفول والطعمية، وكان الناس يفضلون شراء تلك الوجبات مني ليقدمومها كهدايا سواء لعائلاتهم أو أصدقائهم ويتواصلون معي عبر الإنترنت، وأرسل لهم الطلبات حتى المنزل».


توقف مؤقت

وأشارت هاجر، إلى أنها توقفت عن العمل لمدة عام كامل بسبب زواجها، ولكن عادت مرة أخرى للعمل وتقديم صناديق الإفطار بشكل مميز للعملاء فكانت تستخدم صينية تقديم وتقوم بتزيينها بعد وضع الطعام بورق السلوفان حتى يكون منظرها جميل وأيضًا تظهر محتويات الإفطار.

ads