الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارينا حبيب أبدعت في فن «المكرمية»

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:41 م
هير نيوز

أصبحت الأعمال اليدوية والأشياء المستخدمة في فن الديكور كثيرة ومتنوعة وكل يوم يظهر بها شيء جديد، والكثير من الفتيات تعشق تصميم تلك الأشياء بنفسها حتى تستغل هوايتها في عمل تصميمات رائعة من صنع يدها، «المكرمية» هي أحد الفنون الحديثة والرائعة في الديكور، فهي عبارة عن قطعة يتم تصميمها يدويًا ويمكن أن تكون قطعة فنية جذابة من تزيني بها منزلك أو مكتبك.
وأبدعت مارينا حبيب، البالغة من العمر 26 عامًا، والتي تخرجت من كلية العلوم، في تصميم ديكورات متنوعة بنفسها من المكرمية، حتى أصبح ذلك مشروعا للربح ومجال عمل جديد لها.


وقالت مارينا لـ«هير نيوز»: «بعد التخرج عملت في صيدلية لأنني أريد أن أحقق نجاحا لنفسى، ولكن بعدما تزوجت سافرت مع زوجى وتوقفت عن العمل، مما جعلني أشعر بالملل وبدأت أفكر في شيء آخر أعمل به ويكون محبب لي ويشغل وقت فراغي، ولأني دائمًا أحب العمل بيدي فكرت في العمل بتصميمات هاند ميد».

وأضافت: «بدأت أبحث كثيرًا في مجال الأعمال اليدوية حتى وجدت المكرمية، وبدأت أحب العمل بها من الصور، وبدأت أتابع صفحات كثيرة على الإنستجرام لتعلم العمل بهذا المجال، وقررت أن أقوم بتلك التجربة ولكن كانت المشكلة بالنسبة لي هو عدم وجود الخيط المناسب لها في البلد التي كنت بها، وكنت يوميًا أذهب مع زوجى للبحث عن الخيط في كل الأماكن حتى وجدته».


وأشارت مارينا، إلى أنها بدأت بتنفيذ صورة الشجرة في البداية، ولكنها كانت صعبة للغاية بسبب كثرة التفاصيل بها، ولم تنجزها بسهولة؛ لأنها كانت في البداية.

وتابعت: «وكان أول عمل لي رائع ومال إعجاب الجميع وقمت بوضعه في المنزل لدي كقطعة من الديكور من تنفيذي، ولقد جعلت روح المنزل وأناقته تتغير تماما فهي جعلت المظهر أجمل، وجعلني ذلك أشعر أن العمل في ما تسمى المكرمية ممتع وجميل ويعطي للمنازل قطعة ديكور مميزة تمنح المنزل روح جميلة وشكل أجمل».

اقرأ أيضًا..


وقالت مارينا: «منذ ذلك الوقت بدأت أصمم أشكال لمنزلي أو للأصدقاء وأقوم بعرضها على الإنترنت مع العمل في منزلي بذلك المشروع الصغير الذي أحببته جدًا».

ads