الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ندى جويفل» تُبدع في تصميمات الديكور بـ«الايبوكسي»

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:18 م
هير نيوز

أبدعت ندى السيد جويفل البالغة من العمر 25 عامًا، في تصميم أثاث بفن "الايبوكسي"، وهو مادة حديثة في تصميمات الديكور، بمساعدة زوجها.

وقالت ندى لـ«هير نيوز»: «لقد تخرجت من كلية التربية الرياضية وعملت كمدربة سباحة لفترة طويلة، ولكن مع بداية تدهور الأحوال بسبب كورونا وعودة زوجي المهندس محمد صلاح، إلى مصر حيث كان يعمل في بلدته فلسطين، بدأنا التفكير في عمل مشروع للربح في مصر وفكرة مشروع جديدة نتشارك فيه معا، ووجدت أن فكرة استخدام مادة الايبوكسي في صنع أشياء هاند ميد جديدة ورائعة».


وأضافت: «بدأت بالبحث على جوجل عن كيفية استخدام تلك المادة وتصميم أشكال منها، وقضيت مدة شهرين في البحث والدراسة عن ذلك المشروع، وبالفعل بدأت بالعمل بمساعدة زوجي؛ نظرًا لدراسته في الهندسة بغض النظر أن الناس كانوا شايفين إن ده هيفشل وملوش مستقبل كما واجهنا صعوبات ومشاكل كثيرة في البداية»



وأشارت ندى، إلى أنه بعد البدء في التصميمات اتجهت للتسويق وعرض الأشياء التي تم تنفيذها على الإنترنت واتخذت اسم "كنعان جاليري" لمشروعها والصفحة التي تقوم بنشر الصور عليها على فيسبوك.



وتابعت ندى: «بدأنا نسعى ونتعب حتى أصبح لدينا ورشة عمل لتنفيذ أعمالنا وفكرنا نعمل معرض صغير لعرض أعمالنا ولكنه سيكون مكلف للغاية، كما أني أفضل تصميم القطع على حسب ذوق واختيار العملاء».

اقرأ أيضًا..
وقالت: «حاولت أجمع بين منتجات الخشب والايبوكسي وبين منتجات الايبوكسي فقط في الصواني واستاند الكحك، وامنيتي هي اهتمام الناس بالأعمال الهاند ميد لأنه لم يأخذ حقه كما يجب في مصر».

ads