الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آلاء حسن.. «فاشون بلوجر» على إنستجرام تصمم براند خاصًّا بها

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

مع اهتمام الفتيات بمواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة كل من يقدم لهم شيئًا جديدًا ومفيدًا، قدمت البلوجر المصرية آلاء حسن، محتوى يفيد البنات في كيفية اختيار ملابسهن وتنسيقها، ودفعها نجاحها في ذلك واهتمام البنات بمتابعتها لتصميم الأزياء وبدء مشروعها الخاص في هذا المجال.


الفاشون والأزياء

وقالت الفاشون بلوجر آلاء حسن لـ"هير نيوز": «درست في كلية التربية قسم لغة عربية بجامعة الإسكندرية، ولكن دائما كان شغفي واهتمامي يتجه نحو الفاشون والأزياء وأي شيء يفيد البنات في هذا المجال، ومنذ خمس سنوات بدأت بممارسة الشيء الذي أحبه وقمت بعمل حساب على موقع إنستجرام، وما شجعني على ذلك هو سؤال الكثير من البنات عن ملابسي وإعجابهم بها».

بدأت مشواري

وأضافت: «من هنا بدأت مشواري وقمت بعرض الملابس التي أقوم بتنسيقها واختيارها بعناية وأنا أرتديها وأنشر الصور، ووجدت آلاف البنات تتابعني وتبدي إعجابها بتلك الملابس، ثم جاءت لي فكرة بدء مشروع خاص بي أقوم بعرض كل الملابس التي تناسب البنات في جميع المناسبات وسواء في الشتاء أو فساتين سهرة وغيرها، وبغد تفكير لوقت طويل قررت البدء في مشروعي الخاص».


البداية حفل التخرج

وأشارت آلاء إلى أن البداية كانت في حفلة تخرجها؛ حيث أعلنت عن البراند الخاص بها وقامت بعرض بدلة تخرجها التي كانت من تصميمها، وبالفعل أعجبت بها الفتيات وشجعوها على الاستمرار.


أمنيتي

وتابعت: «عائلتي هم أكثر من دعموني كل الدعم وكانوا بجانبي ويشجعونني ولم يستهينوا بشغفي أو يحبطوني، والآن أتمنى أن أنجح في مشروعي وأحوله من أون لاين لمكان على أرض الواقع وأشوف كل البنات وهي بتشتري مني الملابس وآخذ صورًا معهن بها».

البعد عن المحبطين

ونصحت ألاء الفتيات بأن يتبعن حلمهن سواء بمشروع أو غيره، مع البعد عن الأشخاص المحبطين وتحدي كل الصعوبات؛ لأن النجاح يستحق ذلك.

ads