السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات فستان الزفاف المثالي في فصل الشتاء

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:01 ص
هير نيوز

مع اقتراب فصل الشتاء قد تكون حددت بعض الفتيات موعد حفل زفافها في هذا الشتاء، فالكثير يفضلن أفراح الشتاء بدلًا من الصيف نظرا للتخلص من الطقس الحار.

ولكن قد تواجه العرائس المقبلة في فصل الشتاء مشكلة في اختيار فستان الزفاف فهي تحتاج لفستان أنيق وجذاب يناسب ليلة العمر وفي الوقت نفسه يجعلها تشعر بالدفء ولا تتأثر ببرودة الطقس.

فما هي مواصفات فستان الزفاف المثالي لفرحك في فصل الشتاء؟
أشارت مجلة "wedding wire" الأمريكية، إلى أن فستان الزفاف خلال فصل الشتاء يجب أن يكون له مواصفات معينة مثل:

- أقمشة تعطي دفء
المنسوجات الأكثر وزنًا هم أصدقاؤك في أشهر الشتاء وأيضًا نوع القماش الذي يمنح الدفء، ضعي في اعتبارك اختيار أقمشة فستان الزفاف مثل الحرير أو الديباج أو الجبردين أو المخمل، فهي تكون أكثر دفئًا من حرير الرايون والأورجانزا، وبذلك ستكونين أكثر راحة في الهواء البارد.

- فستان زفاف بأكمام طويلة
تبدو الفساتين بلا أكمام رائعة ولكن إذا كان حفل زفافك في فصل الشتاء فقد تجدي نفسك ترتجف أثناء الحفل، لذلك نقترح اختيار فستان زفاف شتوي مع أكمام طويلة تغطي أقصى قدر من الجسم، ويكون فستان زفاف بكم ثلاثة أرباع أو بأكمام طويلة فكرة رائعة وأنيقة.

- فستان كبير الحجم
الفساتين الأكبر حجمًا لا تجعلك تشعرين وكأنك أميرة في يوم زفافك فحسب ولكن الطبقات الإضافية من التول يمكن أن تساعد في الحفاظ على دفئك أيضًا، فيمكنك اختيار فستان الزفاف المنفوش والأكبر حجما للحصول على تدفئة خلال حفل الزفاف.

اقرأ أيضًا..
- سترة من الفرو
تعتبر السترة البيضاء من الفرو من أفضل اكسسوارات حفل الزفاف في الشتاء فإذا أردت التقاط الصور في الخارج وقت الصقيع يمكنك ارتداء السترة فوق فستان الزفاف فهي تمنحك أناقة ومظهر شتوي جميل وأيضًا تمنحك الدفء في الطقس الشتوي.

ads
ads