الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها العطار: قلادة الحظ تجلب «الجن»

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 03:53 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، أن القلادات التي يعتقد أصحابها أنها مضادة للسحر والأكف المعلقة؛ تجلب سوء الحظ والجن ووقف الحال في شكل واحد.

حيث كتبت العطار: "‎كتبت إحدى المتابعات في جروب طاقة المكان أن قلادة الحظ السعيد ذات تصميم يدوي لمصممة مجوهرات جمعت كل رموز الحظ والطاقة في علم الطاقة من خلال هذا التصميم ".

وتابعت العطار: "صُمِمَت القلادة من الفضة وتمّيزت ببريق طلاء الذهب، مُرصعة بالأحجار الكريمة مثل حجر الفيروز وحجر الملاكيت واللابرادوريت المُلقب بحجر الطاوس بالإضافة إلى حجر الياقوت الكريم، قطعة مليئة بالتفاصيل، حيث عيون القلادة تتطلع إلى المستقبل بروح التفائل وتدعم مرتديها بقرارات شخصية في الحياة".

وأضافت العطار: "بالإضافة إلى رمز القط رمز الحظ عند اليابانين وشعوب شرق آسيا، العين العثمانية العين الزرقاء لصد طاقة الحسد وطاقة الشر، سنابل القمح رمزًا للخير والنماء والحظ الوفير، ورمز حمامة السلام رمزا ً للسلام الداخلي، رمز الفيل رمز الوفرة في علم الفينغ شوي، قلب الحب رمز الحب الغير مشروط من حجر الحب حجر الياقوت الكريم، بالإضافة الى كف فاطمة للحظ".

اقرأ أيضًا..
ونفت في النهاية ما اعتقدته السيدة:" طبعا الحقيقة عكس هذا تماما لقد جمعت كل الرموز السيئة والتي تجلب سوء الحظ والجن ووقف الحال في شكل واحد مثل شكل القلب رمز المرض وشكل العين رمز عدم الرؤيا ورمز الدجال وكف الإيد وهو الضرب وقرني الشيطان وغيرها من رموز الشر، فاحذر كلام الدعاية وكلام لا يتبع أي علم ولا قوانين؛ لذلك أدعوكم للتفكير في كل رموز الخير والشر في حياتكم خاصة السلاسل والميداليات واللوحات أنها تؤثر عليكم مثل السحر".

ads