الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاوي الإيقاف تطارد نور الغندور من «زوجة واحدة لا تكفي إلى شهر زي العسل»

الخميس 02/مايو/2024 - 10:29 م
نور الغندور وفيلم
نور الغندور وفيلم شهر زي العسل

تصدر فيلم شهر زي العسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه على نتفليكس خلال الساعات الماضية وتعرض فيلم شهر زي العسل للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب مخالفته لمباديء وقيم المجتمع.

 




سبب هجوم الجمهور على فيلم شهر زي العسل
 

ويأتي هذا الهجوم الذي لاحق المسلسل بسب زواج البطل الذي يجسد دوره الفنان الإيراني محمود بوشهري من فتاة والتي تجسد دورها الفنانة نور الغندور ليكتشف بعد مرور الوقت إنها شقيقته في الرضاعة مما أثار الغضب الجمهور خاصة بسبب مخالفة العمل لقيلم وتعاليم الدين.

 

ومن جانبه سارع المحامي هاني حسين بتقديم دعوى قضائية إلى النيابة العامة بدولة الكويت ضد صناع العمل مشيراً أنه يخالف عادات والتقاليد وثوابت المجتمع الكويتي والعربي، وطالب بضرورة إيقاف عرض الفيلم.


 




أحداث فيلم شهر زي العسل 

 

وتدور أحداث فيلم شهر زي العسل في إطار رومانسي حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، ثم تتصاعد الأحداث بالعديد من المفاجآت الغير متوقعة.

 

فيما يشارك في بطولة العمل كلا من: منهم: نور الغندور، محمود بوشهري، قحطان القحطاني، غرور، أمل محمد، مهدي برويز، زمن عبدالله، آسيا الشمري.

 


اقرأ أيضا.. 





إيقاف مسلسل نور الغندور مثل فيلم شهر زي العسل 
 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة المصرية نور الغندور لمثل هذا الموقف مع فيلم شهر زي العسل، فسبق وتعرض مسلسلها زوجة واحدة لا تكفي للهجوم من قبل الجمهور بعد ترويجه لمشاهد لا تناسب المجتمع مما استدعى وزارة الإعلام الكويتي لإصدار بياناً شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع x نص على إيقاف المسلسل، فضلاً عن إتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلاً.

 




أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 
 

تدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة نور الغندور، بالإضافة إلى فيلمها شهر زي العسل، في إطار اجتماعي ويسلط الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. ويناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.

 

 

فيما يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.

 









 اقرأ أيضا.. 


ads
ads