الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الملاح «زوج تحت الطلب».. تزوج 33 مرة كمحلل لوجه الله

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 03:42 م
هير نيوز

أثار المحلل الشرعي محمد الملاح، كما يصف نفسه، جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، بعد ظهوره أمس على برنامج "يحدث في مصر" مع المذيع شريف عامر وكشف أنه تزوج في آخر عامين من 33 مرة كمحلل وأنه يقوم بذلك لوجه الله على حد قوله.

وكشف أنه لا يتقاضى أي قيمة مادية تجاه عمله الإنساني وأنه لا يقوم بذلك إلا بعد المعرفة الشخصية لمن يقدم لهم تلك الخدمة المجانية، وأنه عرض عليه مرات عدة أن يأخذ مالاً مقابل خدمته إلا أنه رفض لحرمة المال في هذا الشأن، ولأن خدمته غرضها إنقاذ البيوت من الخراب.

وأشار إلى أول مرة تزوج بها كمحلل، عندما كان يجالس صديقته في العمل عندما روت له عن قصة طلاق صديقتها، فاقترح عليها أن تتزوج بمحلل لتبادره صديقته بأن يقوم هو بتلك المهمة، وبالفعل تزوجها ثم انفصل عنها بعد يومين.

ولم يرى "الملاح" مانعا من زواج زوجته من محلل إذا طلقها ثلاثا، ومؤكدا أنه على أهبة الاستعداد عن الإقلاع عن ما يفعل إن حرمت عليه دار الإفتاء ما يفعل.

اقرأ أيضًا..
فيما شن الدكتور مبروك عطية هجوما كبيرا على الملاح، مشيرًا أن شرط الزواج في الإسلام ؛ التأبيد دون تقيد بمدة، وأنه إن طلقها ثلاثا لا تجوز له حتى تنكح زوجا غيره، وأن النبي "ص" لعن المحلل والمحلل له، وأن ما يقوم به ليس لوجه الله وإنما لوجه الشيطان.

ads