السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الملاح.. "المحلل" في عيون رواد السوشيال: زانٍ ويتلاعب بشرع الله

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 09:01 م
هير نيوز

بعد أن أثارت قصة المحلل الشرعي محمد الملاح، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي أعرب الكثيرون عن رفضهم لفكرة المحلل واعتراضهم على ما يفعله هذا الشخص، حيث أنه أعلن زواجه 33 مرة من أجل إعادة الزوجات إلى أزواجهن بعد أن طلقن ثلاث مرات.

وجاءت التعليقات على المنشورات الخاصة بقصة محمد الملاح، تشير إلى أن تلك الفكرة مرفوضة تماما من قبل المجتمع المصري ولا يتفق الناس مع ما يفعله هذا الرجل.

وقالت زينب في تعليق: «أنا مش عارفه أشوفه إلا رخيص لابس قميص نوم وراكن عمود في الشارع مكتوب عليه متاح والله، ربنا يسامحنى بس مش متخيله غير كدا».

وعلقت أيضًا حنان: «لقبك الاسلام بالتيس دا أولا، ثانيًا عملت ذنب ومعصية لدينك ولله وطالع تجهر بها».


وقال أحمد: «طبعا زنا وتلاعب بالشرع؛ لأن الزواج يشترط فيه الاستدامة والتأبيد، لكن تعالي اتجوز مراتي يومين وطلقها عشان ارجعلها تاني ده زواج محدد بمدة زي زواج المتعة بالظبط، قال تعالي في هذا الشأن (فإن طلقها فلا تحل له من بعد حتي تنكح زوجا غيره "فإن طلقها" فلا جناح عليهما أن يتراجعا إن ظنا أن يقيما حدود الله)، المرأة في الإسلام كالجوهرة لو تمسكت بشرع ربنا وعرفت حقوقها من خلال دينها».



وعلق سالم: «معني كلمة (لوجة الله) إن يكون العمل خالص لله وفقط ويتفق مع الشرع والشريعة والعرف ولايخالفهما، كل حالات الزواج دي باطلة لأن النية واضحة أنه زواج مؤقت للتحليل فقط أقصي مدة أسبوع يعني محددة واقعيًا وإن لم يعلنوها بالكلام، وأما الزوجين إللي خايفين من خراب البيت وتشريد الاولاد كنت فين قبل الثلاث طلقات!».




ads