الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

بطلة العالم في الكونغ فو تروي أسرار نجاحها لـ"هير نيوز" || فيديو

السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

كشفت هاجر محمد السيد، بطلة العالم في الكونغ فو أساليب، ولاعبة منتخب مصر، أنها بدأت في ممارسة رياضة الكونغ فو في عام 2008، ثم التحقت بالمنتخب ودخلت البطولة الأفريقية للكونغ فو، ونجحت أن تقتنص الميدالية الذهبية والمركز الأول، ثم سافرت بطولة عالم وحصلت على مركز سابع في بطولة العالم، وذلك بفضل مدربها الكابتن محمد السيد.

نجاحات متعددة

وأكدت محمد، أنها نجحت في عام 2010 في السفر واقتناص ميدالية، وفي عام 2015 سافرت إلى بطولة العالم في جاكرتا وحصات على الميدالية البرونزية في بطولة العالم، وإلتحقت في عام 2017 ببطولة العالم في الصين لترفع اسم مصر عاليًا وتحصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول، وفي بطولة العالم التالية في الصين عام 2019 حصلت على الميدالية الذهبية.

رهبة أول بطولة

وأضافت بطلة العالم في الكونغ فو، أن أول بطولة لها رهبة، ولكن الإحتكاك بالبطولات ومن بطولة لأخرى يجعل اللاعبة تكتسب ثقة، مشيرة إلى أن أول بطولة كانت البطولة الإفريقية وكانت لأول مرة ترى الاحتكاك الدولي، ولكنها كان يملؤها الإصرار على أن تقدم شكلًا مشرفًا.

المنافسة خارج مصر

وأشارت محمد إلى أن أصعب شيء واجهته هو المنافسة خارج مصر؛ لأنه يوجد لديهم خبراء ويشاركون في عدد من الاحتكاكات الدولية على عكس اللاعبة المصرية التي تشارك مرة واحدة في العام، ولا تعلم مع من ستلعب أو ماذا سيكون مستواها.

وأردفت بطلة العالم في الكونغ فو، أن كابتن المنتخب قبل البطولة يقوم بعمل خطط وبرنامج معين تسير عليه، وعدد من التدريبات اليومية التي تلتزم بها