الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أولياء الأمور": سنمنع أطفالنا من المدرسة في حال عدم التزامها بإجراءات كورونا

السبت 09/أكتوبر/2021 - 03:12 م
هير نيوز

مع بداية العام الدراسي الجديد وخاصة في ظل جائحة كورونا يبدأ الأهالي في تجهيز أبنائهم لأول يوم دراسة بتوعيتهم بأهمية التباعد الاجتماعي والتزامهم بارتداء الكمامات واستخدام المعقمات وغسل الأيادي بشكل دوري للحفاظ على صحتهم، لكن إذا كان القصور من المدرسة فماذا سيفعل أولياء الأمور؟

الإجراءات الاحترازية

قالت "أ.م" ولية أمر، إنها إذا لم تكن المدرسة محافظة على الإجراءات الاحترازية فستمنع أطفالها من الذهاب من المدرسة لحين انتهاء الأزمة، لكن من ناحية أخرى ستذهب معهم إلى النادي أو تعليمهم دروس بيانو أو تعليمهم لغات كالإنجيليزية أو الفرنسية في أماكن ملتزمة بالإجراءات الاحترازية.

وأضافت "ع.إ" ولي أمر أنه سيذهب للتحدث مع المدرسة بشكل ودَي عن أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وإذا لم تستجب سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه المدرسة.

أيام معينة

أكدت "م.ف" ولية أمر، أنها ستجعل الأطفال يذهبون للمدرسة لكن أيامًا معينة فقط، وفي الأيام الأخرى ستركز على مواهبهم وتحرص على تنميتها أو يمكن أن تجعلهم يمارسون الرياضات التي يحبونها.

إجراءات قانونية

أشارت "ت.م" ولية أمر، أنه في حال عدم التزام المدرسة بالإجراءات الاحترازية ستتخذ الإجراءات القانونية وستنقل ابنها من المدرسة.

عبَر "س.ت" ولي أمر عن رأيه قائلًا إنه في حال عدم التزام المدرسة بالإجراءات سيجتمع مع أولياء ويتحدثون جميعًا مع إدارة المدرسة.

ads