السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة "لخناقة" رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 01:07 م
هير نيوز

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ولادة تريند جديد أصاب الجميع بدهشة؛ حيث فجرت الفنانة رحمة حسن مفاجأة للجمهور بشأن فيلم "الرجل الأخطر"، والذي من إنتاج المنتج الشهير هاني أسامة.

وبدأ التريند عندما كشفت الفنانة رحمة حسن عن أنها لديها مستحقات مالية لم تأخذها بعد من المنتج هاني أسامة بعدما شاركت معه في فيلم "الرجل الأخطر"، الذي تم طرحه عام 2018، والذي يعتبر آخر عمل سينمائي لها.

وكتبت رحمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "صباح الخير أحب اقول إنه ليا عند المنتج هاني أسامه 40 ألف جنيه من 2018، وكل أما أكلمه يقولي إنه مش معاه فلوس، أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول، انت شغال ماشاء الله إنما أنا لا، شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا".

ردود الأفعال

فيما انقسم المتابعون بين المؤيدين والمعارضين، فمنهم من دعمها في أزمتها، وآخرون وجهوا إليها تهمة "ركوب التريند" والبحث عن الشهرة، ومن بين هذه التعليقات:

- دلوقتي يدخل نقيب الفنانين كالعادة ويصورهم مع بعض.

- وهاتو الفلوس اللي عليكوا ٤٠ ألف يا راجل حق آيفون مش معاك ومنتج؟!!

- حتى المنتجين مقضينها شكك.

- بجد برافو حقك متفرطيش فيه وربنا يرجعلك حقك.

- الموضوع بقا رخم اوي يجماعه بجد.

- من ٢٠١٨ المفروض تأخذينه ضعفين.

- ماشالله الوسط دا فيه كمية نصب يا أخي.

وفي هذا السياق هناك عدد من أبرز النجوم شاركوا في فيلم "الرجل الأخطر"، ولكنهم لم يتطرقوا إلى الحديث في تلك الواقعة، كما أنهم لم يصرحوا من قبل عن خلاف بينهم ومبين المنتج هاني أسامة من هذا النوع.

ومن النجوم الذين كانوا ضمن فريق عمل الفيلم، سامح حسين، إدوارد، أحمد حلاوة، سليمان عيد، ولطفي لبيب وغيرهم، من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل.



اقرأ أيضًا..

أيتن عامر تهدد شقيقتها وفاء بسبب الخيانة الزوجية: أنا مش حسكت

وفاء عامر تُثير الجدل بتصريحاتها عن الخيانة والعلاقات الزوجية

تأجيل دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف إلى 23 أكتوبر


ads