السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شخصية "رحاب" بـ"إلا أنا".. فتيات لـ هير نيوز: عملة نادرة في هذا الزمن

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

قدمت حكاية «بدون ضمان» الحالية من مسلسل "إلا أنا" شخصية جديدة من ضمن أبطالها تمثل نموذجًا للصديق الوفي، وهي شخصية «رحاب» التي تقوم بدور صديقة مقربة للبطلة المسماة «علا» والتي نالت إعجاب الجميع وحصلت على ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا.

وجاءت الكثير من التعليقات التي تدل على إعجابها بتجسيد تلك الشخصية كنموذج للصديقة الوفية المخلصة التي تساعد صديقتها وتقف بجانبها طوال الوقت.

الصديق الحقيقي 

وعلقت سالي (33 عاما) على تلك الشخصية: «أعتقد أنه من الرائع أن يتم تسليط الضوء في الدراما على شخصية الصديق الحقيقي الذي يجب أن تبحث عنه كل فتاة والذي أيضًا يجب أن يتحلى به ما شخص في طريقة تعامله مع صديقه، ففي وقتنا هذا أصبح من النادر العثور على صديق وفي لا يتخلى عن صديقه ويسانده دائما وفي أصعب الظروف».

عملة نادرة

وقالت أمل (27 عاما): «الصديق الحقيقي أصبح عملة نادرة في هذا الزمن، فلقد خزلنا الأصدقاء كثيرًا ولم يعد في وسعنا سوى الحذر، ولكن مع ظهور شخصية مثل رحاب على التلفزيون يمكن أن يعلم هذا الأجيال القادمة أن تحترم الصداقة وتعرف كيف يمكن الوقوف بجانب الأصدقاء ومساندتهم في السراء والضراء ولا يشغلك عن صديقك أي شيء إذا كان بحاجة لك ياريت الجميع يتعلم من تلك الشخصية».

الصديق الوفي

وعلق خبير التنمية البشرية، الدكتور خالد عبد الحميد، على تجسيد شخصية الصديق الوفي في مسلسل إلا أنا، وقال: الدراما المصرية أصبحت أقوى وأكثر واقعية فالكثير من المشاهدين تعلقوا بتلك الشخصية وتمنى كل منهم أن يكون لديهم صديق وفي وشهم بهذه الصفات، فهذا ما أصبحنا نفتقده في زمننا هذا ولذلك تلسيط الضوء على شخصية إيجابية مثلها أثر في الجميع ويمكن أن يحسن من علاقات الصداقة الحقيقية في مجتمعنا.

نماذج إيجابية

وأضاف: «من الجيد أن يكون هناك نماذج إيجابية في المسلسلات والأفلام حتى يمكن أن يرتقي المجتمع عن طريق تلك المشاهد المؤثرة التي تترسخ في ذاكرتنا وهذا هو الدور الإيجابي للفن والدراما».

الكلمات المفتاحية
ads
ads