الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحصلين على إطلالة خريفية أنيقة بأشياء بسيطة؟

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:59 م
هير نيوز

مع بداية فصل الخريف يختلف شكل خزانتك وتصبح كبيرة الملابس الخريفية الأنيقة، فهو الفصل المحبب للكثير من الفتيات بسبب أناقة الملابس التي يمكن ارتداؤها خلاله.

ولكن كيف يمكنك الحصول على إطلالة خريفية رائعة وأنيقة طوال الوقت، باستخدام بعض قطع الملابس البسيطة؟

أشارت مجلة "good house keeping" إلى أنه هناك بعض القطع من الملابس التي يمكن أن تساعدك عند ارتدائها في الحصول على مظهر أنيق وجذاب طوال فصل الخريف، ومنها:

- القميص الطويل المنقوش

القميص الكاجوال الطويل والذي له أكمام طويلة يمكن أن يكون اختيار مناسب وبسيط لأناقتك في فصل الخريف كما يمنحك الدفء، فيمكنك ارتداؤه مع البنطلون الجينز أو البنطلون القماش مع استخدام حذاء كاجوال أنيق.

- الفستان الطويل بأكمام طويلة

يعتبر الفستان الطويل أكثر قطعة أنيقة يمكن أن تكون في خزانتك خلال فصل الخريف. فهو يكون مناسبًا للخروج من فضل الصيف وبدء الخريف، مع أنه يمنحك التدفئة بطوله وأكمامه الطويلة.

-«الجامبسوت» من القماش

تعتبر البدلة القماش «الجامبسوت» موضة لا تنتهي، سواء في الصيف أو الخريف أو الربيع، فهي تتميز بمظهرها الأنيق، ولكن لا يمكن ارتداء البدلة بمفردها فمن الأفضل أن يكون فوقها سترة من الصوف أو جاكت خلال فصل الخريف والشتاء حتى تمنحك الدفء.

- البلوزة الصوف

تعتبر البلوزة الصوف هي القطع الشعيرة في كل فصل خريف أو شتاء فهي تكون قطعة مميزة تمنحك الدفء والأناقة، كما يمكنك تنسيقها مع الكثير من الملابس سواء مع بنطلون جينز أو بنطلون قماش ومعها جاكت أو بالطو طويل لإكمال أناقتك.


ads
ads