الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فورما.. تقنية ساحرة لـ«شد الوجه» بتكاليف بسيطة ودون جراحة

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:53 ص
هير نيوز

تزداد التقنيات المستخدمة لتجميل البشرة، تطورًا بمرور الوقت، حتى أصبح بعضها بديلا لعمليات التجميل باهظة الثمن.

وفي عمليات شد الوجه، ظهر ما يُسمى بتقنية "فورما"، وهو جهاز تم تطويره بواسطة "InMode Aesthetics"، ويستخدم تقنية ترددات الراديو مع الحرارة، لتعزيز نمو الكولاجين وتقليل الخلايا الدهنية وتحديد وجهك ورقبتك، تُستخدم تقنية الترددات الراديوية "RF" على نطاق واسع لتقليل التجاعيد وتحسين ترهل الجلد وتحفيز نمو الكولاجين ومنحك مظهرًا شابًا.

ومن أهم فوائد جهاز "فورما" أنه يُحسن مرونة الجلد، يُعزز نمو الكولاجين، يٌحسن من شد البشرة ويعطي مظهرًا منحوتًا، آمن لجميع أنواع البشرة، بالإضافة لنتائجه التي تستمر لوقت طويل.

علاج "فورما" للبشرة هو بديل ممتاز لعمليات شد الوجه، حيث يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط العميقة، وخاصة (خطوط الضحك)، ويمنحك ميزة رفع الحواجب، ونحت خط الفك وعظام الخد، وتحسين صحة الجلد ومظهره.

يتم إرسال موجات "RF" باستخدام جهاز محمول باليد "Forma"، حيث تتحرك في ضربات ناعمة وعريضة، مما يؤدي إلى تسخين أنسجة الجلد، اعتمادًا على نوع بشرتك، يمكن استخدام عامل تبريد موضعي لحماية الجلد من الحرارة الزائدة، لا تسبب علاجات الوجه فورما أي آثار جانبية كبيرة عند إجرائها من قبل خبير تجميل أو طبيب مختص وخبير.

لا تحتاجين أي شيء عند التعرض للجهاز سوى تجنب التعرض المفرط للشمس لمدة أسبوعين قبل العلاج والحفاظ على بشرتك رطبة وصحية، وقد تستمر نتائج جلسة واحدة لبضعة أسابيع، وباستمرار الجلسات قد تستمر النتائج لمدة أربع سنوات.

اقرأ أيضًا..
ولا توجد إرشادات حول الرعاية المرتبطة بـ "Forma Facial" ومع ذلك، اتبعي هذه النصائح لمدة أسبوعين على الأقل بعد العلاج، استخدمي منظفات معتدلة، تجنبي المقشرات والمكونات النشطة مثل أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض ألفا هيدروكسي والريتينول، يمكنك وضع المكياج لكن بشكل غير مبالغ فيه، استخدمي واقي الشمس.

ads
ads