الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 أسباب تدفع الفتيات لعشق «عيد الهالوين»

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:06 م
هير نيوز

اقترب موعد الاحتفال بعيد الهلع الأمريكي «الهالوين»، والذي يكون لدى الكثير من الفتيات الشغف في متابعة فعاليات الاحتفال به حول العالم ومشاهدة ملابس ومشاهد الخوف الخاصة بهذا العيد.

ولكن لماذا تفضل الفتيات مشاهدة هذه الأفلام على الرغم من أن الأنثى بطبعها كائن حساس ورقيق؟

واستطلعت «هير نيوز» آراء البنات عن سبب حبهن لتلك الاحتفالات المرعبة ومتابعتها وسر اهتمامهن وحبهن لأفلام الرعب.

وقالت مريم (25 عامًا): «أعشق مشاهدة أفلام الرعب ومتابعة احتفالات الهالوين، فهي تكون عبارة عن شيء جديد علينا لم نراه أو نجده حولنا طوال الوقت فهو يكون تجربة جديدة ومثيرة تجذب انتباهي وتجعلني أحب مشاهدتها ومتابعتها، كما أن أفلام الرعب تجعلني أشعر بالإثارة وأحب المشاهدة واستمتع بها فهي أيضًا يكون بها فكر جديد ومتميز».

وعلقت سمر (30 عامًا): «بالنسبة لي لا أهتم أبدا بالاحتفالات الخاصة بعيد الهلع، فهي مجرد خرافات ولكن إذا وجدت على التلفزيون مشهد لاحتفالات الأجانب بهذا العيد المسمى الهالوين يكون لدي رغبة في اكتشاف ماذا يفعلون فهو مجرد فضول وليس أكثر، أما بالنسبة لأفلام الرعب فهي ليست مثيرة كما يقول عنها البعض، وأشعر بالخوف عند مشاهدتها ولا أحبها أبدا».

اقرأ أيضًا..
ومن جانبها قالت آية (27 عاما): «عيد الهالوين شيء ممتع ولذيذ حيث يتنكر الأشخاص ويمرحون معا هذا هو كل شيء بالنسبة لي فأنا أحب المرح والضحك والهزار كما أحب أن أفعل مقالب وأخيف أصدقائي ولذلك أحب أن أشاهد تلك الأشياء، وأفلام الرعب أيضًا ممتعة جدا وبها مشاهد غريبة وجديدة تجذب انتباهي وتجعلني أعشق مشاهدتها».

ads
ads