الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الفستان الأزرق في المنام للعزباء والمتزوجة والمطلقة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز


اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تحبها النساء؛ لأنه يليق على الكثير من الملابس، وأيضًا عند رؤية اللون الأزرق تشعرين بالطمأنينة؛ فاللون الأزرق يساعد على تهدئة نبضات القلب، كما يقلل من حرارة الجسد، ولكن رؤياه في المنام تشير إلى تفسيرات ودلالات كثيرة:

تفسير حلم الفستان الأزرق في المنام

يُشير إلى الخير في منام المرأة وذلك إذا كان شكله جميلًا ونظيفًا، أما إذا كان الفستان لونه أزرق باهت وفيه بعض الأتربه وغير نظيف فهذا يُشير إلى الوقوع في بعض الصعوبات والمشاكل.

الفستان الأزرق في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤيا الفستان الأزرق بأنها دليل على التعرض للعديد من المشاكل والإصابة بالهم والحزن، أما في حال رؤيا الفستان الأزرق مليئًا بالألماس وشكله جذاب وثمين السعر فهذا يكون دليلًا على الستر والرغد في المعيشة.
رؤيا الفستان الأزرق القصير في الحلم يرمز للكثير من الأشياء غير المحمودة التي يمر بها الرائي، كما يدل أيضًا هذا الحلم على تحدث الناس عن الرائي بالسوء، وعليه الحذر من الأشخاص المتواجدين في حياته.

تفسير حلم الفستان الأزرق في المنام للعزباء

دليل على الطباع الهادئة التي تتصف بها الفتاة وسط الآخرين، الفستان الأزرق يُبشر بالتغييرات الإيجابية التي تمر بها الفترة القادمة.

رؤيا الفستان الأزرق الفاتح يكون دليلًا على تعرضها لبعض اليأس نتيجة التأخر في الزواج، أما إذا رأت الفتاة أنها الفستان الأزرق وكانت غير راضية عن مظهرها بعد ارتدائه فهذا يدل على الضيق والحزن الذي تُعاني منه الفترة القادمة ولكن سريعًا ما تخرج من هذه الأزمة بمساعدة الأهل.

حلم الفتاة لرؤيا فستان لونه أزرق طويل فهذا يُشير إلى صلاح الأحوال والعفة التي تتصف بها، الفتاة التي في عُفمر الزواج إذا رأت في الحلم أنها تأخذ من شخص فستانًا لونه أزرق وجميل فإنها تتزوج منه في القريب.

أكد المفسرون أن الفتاة عندما ترى في الحلم الفستان الأزرق فهي من الرؤى المحمودة التي تُبشر بالخير الكثير والانتقال إلى مستوى معيشي أفضل.

تفسير حلم الفستان الأزرق للمتزوجة

ارتداء المرأة المتزوجة فستانًا لونه أزرق دليل على سماع بعض الأخبار غير السارة، فقد يدل الفستان الأزرق على الوقوع في الكثير من المشاكل التي تنشب بينها وبين زوجها.

إذا رأت المتزوجة أنها تخلع فستانها الأزرق وتتركه بعيدًا فإن هذا يُشير إلى أنها تترك جميع مشاكلها خلف ظهرها، كما تدل أيضًا على أنها أخذت القرار بالعيش لنفسها فقط.

إذا كانت المتزوجة تُعاني من بعض المشاكل بينها وبين زوجها ورأت في المنام انها تلبس فستان لونه أزرق فهذا يُشير إلى انتهاء هذه الخلافات والحصول على راحة البال، كما تدل أيضًا على أنها تقف بجانب زوجها في الشدة.

رؤيا المتزوجة لبس فستان أزرق مليء بالورد الكثير تدل على الوصول إلى الطموحات والأهداف التي تسعى لها منذ فترة طويلة.

تفسير حلم الفستان الأزرق في المنام المطلقة

عندما ترى المُطلقة في المنام ارتداء فستان أزرق وكان جديدًا فإنها تسمع الكثير من الأخبار السعيدة وبشرى لها بالخير الكثير والرزق، أما إذا كان الفستان لونه أزرق قصير فهي من الرؤى غير المحمودة؛ حيث تقع في العديد من الكوارث والمصائب.

رؤيا فستان أزرق في منام المُطلقة مليء بالماس تدل على الشعور بالأمان الفترة القادمة وزواجها من رجل ميسور الحال.


ads