السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مونيكا سليمان».. تستخدم المسامير والخيوط لتصميم لوحات ديكورية رائعة

السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:03 ص
هير نيوز


استطاعت مونيكا سليمان أن تضع بصمتها في عالم الديكور عن طريق تصميم لوحات فنية حدثة من نوعها ومبتكرة، وذلك باستخدام الخيوط والخشب والمسامير لينتج عنهم تابلوهات مميزة.


الفكرة غير منتشرة

وقالت مونيكا، البالغة من العمر (23 عامًا) لـ"هير نيوز": «منذ ثلاث سنوات وأنا أعمل في مجال الرسم بالخيوط والمسامير؛ حيث حصلت على الفكرة بداية من استخدام قطعة خشب صغيرة ومجموعة مسامير، وقمت برسم لوحة صعبة ولكنها كانت مذهلة، وبعد ذلك اكتشفت أن هذا الفن موجود بالفعل ولكنه غير منتشر؛ ولذلك قمت بعمل صفحة على موقع فيس بوك، ونشر اللوحات التي أقوم بتصميمها، وبالفعل أعجب بها الناس كثيرًا».


شغلي سافر دول كتير

وأضافت: «كنت باستخدم الخشب بعد تلوينه ودهانه باللون المطلوب، ثم أقوم بالرسم عليه باستخدام المسامير، ثم أقوم بلف الخيوط على المسامير المثبتة في الخشب، وبدأ يتعامل معي عملاء كثيرون جدًا من كل أنحاء العالم، وشغلي سافر دول كتير برة مصر وكل محافظات مصر تقريبًا، كما يطلب مني العملاء تابلوهات لأعياد ميلاد أو فوتوسيشن فرح أو خطوبة أو حفلات تخرج أو بورتريهات مرسومة بالخيوط».


تنفيذ اللوحات حسب طلب العميل

وأشارت مونيكا إلى أنها تقوم بتنفيذ اللوحات حسب طلب العميل وذوقه، كما تحاول مساعدته واختيار الألوان عن طريق التفاصيل التي تعرفها من العميل، كما أن عملها في مجال الديكور يجعلها تستخدم الفن الخاص بها في ديكورات الشركات والمكاتب والمحلات التجارية والمنازل أيضًا.

بعض الصعوبات

وتابعت: «واجهتني عدة صعوبات في بداية عملي؛ حيث كان الناس ينتقدون العمل بشاكوش ومسمار وعمل صعب على فتاة مثلي، والجميع قال إني سوف أفشل، ولكني تحديت الناس ونجحت بالفعل وكانت عائلتي أكبر داعم ومشجع لي في الرسم والعمل، وحاليًا لدي مرسم أعمل به وقريبًا سوف أقوم بافتتاح معرض لعرض اللوحات».


ads