الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة بأسيوط تُعلن تبنيها زيادة ميزانية صندوق التكافل الاجتماعي

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 02:24 ص
هير نيوز


أعلنت الطالبة ياسمين ضاحي، والتي تولت مقعد أمين مساعد اللجنة الاجتماعية بجامعة أسيوط، عقب فوزها في انتخابات اتحاد الطلاب التي أجريت اليوم تحت إشراف د. طارق عبدالله مرسى الجمال، رئيس الجامعة، عن تبنيها خطة لزيادة ميزانية صندوق التكافل الاجتماعي.

وقالت لـ هير نيوز" إنها ستعمل مع عبد الرحمن صفوت رئيس اتحاد الجامعة، على إعادة توزيع ميزانية الاتحاد، والتعاون مع منظمات المجتمع المدني بهدف ميزانية الصندوق، حتي يغطي اكبر نسبة ممكنة من الطلبة والطالبات.

وأضافت أنها ستقوم بتنظيم العديد من ندوات التوعية الشاملة، وبخاصة السياسية لرفع الوعي السياسي لدي الطلبة، وتنمية الذات البشرية باكسابها مهارات عامة بعيدا عن المقررات الدراسية.

وقالت إن اللجنة ستتواصل مع عدد من أساتذة لاعطاء سكاشن مجانية اضافية في الكليات العملية، لافتة إلى حصولها على موافقة مبدأية من بعض اساتذة الكليات، وموافقتهم علي اقامة أكثر من معسكر تدريبي في البرمجه والتكنولوجيا بصفة عامة.

اختتمت أمين مساعد اللجنة الاجتماعية تصريحها بعزمها على تنظيم سلسلة من حلات اليوم الواحد باقل تكلفة ممكنة، لمشاركة أكبر عدد ممكن من الطلبة عقب التخلص من أزمة "كورونا" وموافقة الأمن على عودة التجمعات الطلابية، التي تم وقفها بالفعل تحسبا لانتشار الفيروس خلال موسم الشتاء.

ads
ads