الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العطار: 7 طرق لتخزين ملابس الصيف تجلب لك الرزق

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 02:02 م
هير نيوز

نصحت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة وعلم المكان؛ باتباع قواعد علم الطاقة في تخزين ملابس الصيف؛ لما في ذلك من نفع للفرد وزيادة في الرزق، وذلك وفقًا لمنشور كتبته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

اتباع قواعد علم الطاقة في تخزين ملابس الصيف

1. القاعدة الأولى وفقا لقانون الجذب، كلما تخلصت من الملابس القديمة حصلت على رزق جديد وبالتالي جاءتك ملابس جديدة، وجددت طاقة جسمك.


2. لا بد من إهداء تلك الملابس لمن يحتاجها، مع الحرص على غسلها جيدًا حتى لا تأخذ طاقتك معها.

3. وهنا كررت العطار طلبها بالتخلص من كل الملابس التي لا تحتاجينها ولا تستعملينها، ومن كل ما يسبب زحاما في الدولاب، وفي حال الارتباط بزي معين لما يحمله من ذكرى عزيزة عليك؛ فيمكنك تخزينها داخل حقيبة أو صندوق.


4. كما حذرت من استخدام صناديق الكرتون لتخزين الملابس؛ وذلك حتى لا تجذب الحشرات والعتة للملابس، مع ضرورة وضع قطع النفتالين داخل أكياس التخزين، علاوة على إمكانية وضع الفلفل الأسود الحصا في أكياس صغيرة من التل؛ لما له من مقدرة على طرد العتة والحشرات من الملابس.


5. مع ضرورة غسل الملابس وتجفيفها جيدًا قبل تخزينها، وتنظيف الدولاب جيدًا قبل وضع ملابس الموسم الجديد.


6. كما يجب أن يكون ترتيب الملابس وطيها بطريقة منظمة وأنيقة سواء في الشنط أو في السحارات أو الدواليب؛ كي يسهل عليكِ إخراج الملابس في الموسم التالي أو عند تقلبات الجو.

7. عند استخدام شنط السفر للتخزين يجب أن تبتعدي عن الشنط التي تستخدمينها بالفعل؛ حتى لا تتعطل طاقة السفر بسبب تخزين الملابس.


8. وضع بعض من النقود في الملابس قبل تخزينها ونسيانها، وهو نوع من توسيع الرزق والمال لصاحب الملابس والفرح بوجودها في الموسم المقبل.

9. يجب أن تتشارك العائلة في المنزل بالتخزين وترتيب الدواليب؛ حتى توزع الطاقة الجديدة على كل أفراد العائلة وتقربهم من بعضهم.

10. عند التخلص من الملابس القديمة يجب أن لا تكون ممزقة وفي أفضل صورة لها، ويفضل وضع قطع نقود داخلها لإسعاد الفقير والمحتاج.

ads