الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العطار: الإكسسوارات تدمر حياتك واحذري من "الخاتم الملعون"

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:59 م
هير نيوز

كشفت خبيرة الطاقة مها العطار؛ إمكانية حمل الاكسسوارات اللعنات والتسبب في تدمير حياة الناس، وذلك وفقا للحكاية التي كتبتها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك والتي دارت حول الخاتم الملعون.. تسبب في موت 11 شخص وسرقة بنك.


الخاتم الملعون

حيث كتبت العطار:" لم يتصور الممثل الشهير "رودلف فالنتينو" وهو يبتاع ذلك الخاتم الفضي البسيط ،عام 1920م أن بائع الخاتم لم يكن يمزح وهو يحاول إثناءه عن شراء الخاتم ،مدعيًا النحس لصاحبه ولكن بعد أسبوع واحد من ارتدائه الخاتم فشل فيلمه "رجاء الشباب" فشلًا ذريعًا".


وتابعت العطار:" قضى عامين كاملين ولم يقترب منه منتج واحد ثم خلع "فالنتينو" الخاتم تحت إلحاح أصدقائه فتسابق إليه المنتجون فجأة، ووقع عقد بطولة أشهر أفلامه "ابن الشيخ" وفيه عاد يرتدي الخاتم فأصيب بالتهاب حاد في الزائدة الدودية، وأجريت له جراحة عاجلة ولكنه توفى بعد أسبوعين".

الخاتم الملعون يصيب الممثلة "بولانيجري " باللعنة

وأكملت العطار:"وآل الخاتم إلى الممثلة "بولانيجري" فأصابها مرض عضال، ولم تكد تهدي الخاتم إلى صديقها "روس كولومبو" حتى شفيت من مرضها، وقتل "روس" في حادث سيارة، وانتقل الخاتم إلى الممثل الهزلي "جوكازينو" ثم حصل عليه شقيقه "نيل كازينو"بعد أن لقي "جو" مصرعه في حادث سيارة آخر".


الخاتم الملعون يقتل اللص

وأضافت العطار أن الخاتم الملعون سرقه لص شهير ولكنه لقي مصرعه في أثناء مطاردة الشرطة له، وابتاع الممثل "جاك دي "الخاتم ليرتديه في فيلم عن حياة "فانتينو" فأصيب بغيبوبة مجهولة السبب، انتقل منها إلى ربه بعد عشرة أيام".


الخاتم الملعون يتسبب في سرقة البنك

وفي النهاية رفض الجميع تسلم الخاتم فوضعته الحكومة أمانة لدى أحد البنوك فتعرض البنك للسرقة ومات ثلاثة من موظفي خزانات الأمانة بحوادث نادرة وما زال الخاتم هناك مع لعنته.

الكلمات المفتاحية
ads