الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 فنانات يتحدين كورونا ويدخلن القفص الذهبي في 2020

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 11:27 ص
هير نيوز


شهد عام 2020، زواج عدد من الفنانات، على الرغم من انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وإلغاء بعض الدول لمظاهر الاحتفالات والتجمعات وإغلاق أماكن قاعات الأفراح.

فهناك بعض الفنانات اللواتى أقمن حفلات زاوجهن في أجواء عائلية فقط، والتزمن أثناء حفلاتهن بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات خوفًا من انتشار عدوى فيروس كورونا بين المشاركين.

1- ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، "أبريل":

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في شهر أبريل 2017، في أجواء عائلية فقط وبدون احتفال كبير، وذلك تطبيقا والتزامًا بالإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا، وللحفاظ على صحة الجميع.
وتمت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة بصورة بسيطة وبلا تكلفة كبيرة، ودون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال.

2- الزواج رقم 12.. غادة عبد الرزاق تعلن زواجها،"مايو":

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، في شهر مايو من العام الحالي 2020، بالتزامن مع نهاية شهر رمضان، زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث تعرفت "غادة" على هيثم زنيتا منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير فى أكثر من عمل.
وقالت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الزواج تم في لوكيشن تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، والذي كان أخر تعاون بينها وبين هيثم زينتا، حيث تعاونت معه أيضا قبل ذلك في مسلسل حكاية حياة.

3- ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:

وفي بداية شهر مايو من عام 2020، أثارت ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي حالة من الجدل، من خلال تغيير حالتهم الاجتماعية، عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة من إثارتهم للجدل بظهور أحمد العوضي، بشكل ملفت للأنظار في احتفال عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع بداية العام.
وخرج بعدها الثنائي، ليعلنا زواجهما، وأنه كان قد تم من فترة قبل الإعلان الرسمي، ولكنهما فضلا عدم الإعلان، إلا في الوقت المناسب لهما، نظرًا لانشغالهما بأعمالهما الفنية خلال دراما رمضان 2020 وعدم رغبتهما فى إثارة الجدل في أوقات مهمة من حياتهما.

4- درة الأكثر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، "نوفمبر 2020":

وتعتبر الفنانة التونسية درة أكثر الفنانات إثارة للجدل خلال العام الحالي عقب إعلانها زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، وأقيم حفل الزفاف في مدينة الجونة بحضور عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسين والعائلتين.

وأعلنت "درة" عن عقد قرانها من هاني سعد، معلقةً بأية من الآنجيل، " ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان.. والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات فتم عقد قراني على من اختاره قلبي واختارني قلبه وشكرا إن جمعنا النصيب والقدر وكل الحب إلي الأحباء والأصدقاء الذين يشاركوننا فرحتنا وجدانيا أو بالحضور".

وواجهت الفنانة درة حملة غضب كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهام نساء تونس لها بأنها قبلت بأن تكون زوجة ثانية،وهو ما رفضته نساؤ تونس خلال الفترة الماضية وشنوا حملات لإقرار قانون بعدم قبول الزواج الثاني، الأمر الذي نفته درة بعد ذلك وأكدت أن زوجها، طلق زوجته السابقة وأنها لم تكن الزوجة الثانية.

5- ديانا كرازون، "سبتمبر 2020":

وأعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري، في فبراير الماضي، وأقيم حفل زفافهما في شهر سبتمبر 2020، بالعاصمة الأردنية عمان، بحفل اقتصر على الأسرتين بسبب ظروف فيروس كورونا.
يذكر أن الفنانة ديانا كرازون، أعلنت عن زواجها، من الإعلامي معاذ العمري، قائلةً: "إنها كانت تتمنى أن يحضر الجميع حفل زفافهم إلا أن فيروس كورونا كان سبب في اقتصار الحفل على الأسرتين فقط.

6- هنادي مهنا: "نوفمبر 2020":

أعلنت الفنانة هنادي مهنا، زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، يوم 11 نوفمبر، في حفل زفاف أقيم بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين.

وتزوجت "هنادي"، بعد خطوبة استمرت نحو عام، وقصة حب كبيرة مع الفنان أحمد خالد صالح.

وظهرت هنادي مهنا في الحفل بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، الذي صنعه خصيصا لها.

7- رنا سماحة: "ديسمبر 2020":

واحتفلت الفنانة رنا سماحة، بزواجها من الملحن الموسيقي سامر أبو طالب، يوم 10 ديسمبر، في حفل زفاف حضره عدد من الفنانين وأصدقاء الفنانين من الوسط الفني.

وكانت الفنانة رنا سماحة أعلنت خطوبتها على الملحن الموسيقي سامر أبو طالب، مع بداية شهر أكتوبر من عام 2020.

وقالت رنا سماحة في تصريحات تليفزيونية لها بعد حفل زفافها، إنها تشعر كما لو كانت تحلم، وكأن أحدهم سيوقظها من النوم بعد انتهاء حفل الزفاف ليخبرها أنها مرت بحلم جميل.

ads
ads