السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جريمة متحرش أتوبيس المعادي.. ومنقذ الفتاة: شعرت أنها أختي

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 01:51 م
هير نيوز

البداية عندما أنهت كنزي.و، 18 عامًا، تمرينها في ألعاب القوى، بالمركز الأولمبي، استقلت المواصلات، للعودة إلى منزلها، لكن فوجئت الفتاة بشاب يجلس خلفها في الأتوبيس ويتحسس أجزاء من جسدها، فقامت بتغيير مكانها في الأتوبيس، لكن الشاب لاحقها وانتقل خلفها، وتحرش بها.
استغاثت كنزي بالركاب وصرخت في الأتوبيس، لمساعدتها، فقفز المتحرش من الأتوبيس الذي كان يسير ببطء وسط الزحام، ولكن لاحقه أحد الركاب بالأتوبيس وتمكن من الإمساك به، وتسليمه إلى قسم الشرطة بالمعادي، اتجهت طالبة المعادي إلى قسم شرطة المعادي بصحبة أسرتها بعد إخبار والدها وشقيقها بالتحرش بها، وحررت محضرًا بالواقعة حمل رقم 16696 جنح المعادي، وواجهت الشرطة "متحرش المعادي" بجريمة هتك عرض المجني عليها فاعترف بها مدعيًا أنه كان يمزح، لكنه تراجع عن الاعتراف بالجريمة عقب وصول محاميه.

تفاصيل الواقعة

وأدلت كنزي، بتفاصيل الجريمة في محضر الشرطة قائلة إنها كانت في طريقها إلى منزل أسرتها، وخلال وجودها في الأتوبيس كان المتهم الذي تبين لاحقًا أنه يدعى "علي"، 38 سنة يقيم بالعياط، يجلس على مقعد خلفها وفجأة شعرت به يتحرش بها جسديًّا.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لتحقيق، والتي نسبت إليه تهمة هتك العرض، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشف الشاب الذي أنقذ الطالبة، ويدعى محمد عبد القادر، الذي يدرس في كلية الحقوق، قسم اللغة الإنجليزية بجامعة عين شمس، عن تفاصيل الواقعة، قائلا إنه كان جالسا في المقعد المجاور للسائق، وسمع صوت بكاء الفتاة بصوت عالٍ، فاقترب منها لمعرفة سبب بكائها، وفي هذه اللحظة كان متحرش المعادي يحاول الهرب، لكنه نجح في الإمساك به، بعد أن هدأ السائق من سرعته وتوقف تمامًا، وظل الشاب ممسكًا به حتى حضر والد الطالبة وشقيقها وحضرت الشرطة وتمكنت من القبض على المتهم.

جدير بالذكر أن طالب الحقوق الشهم كان يعاني من مشاكل في ظهره، وكان يستعد لإجراء عملية في اليوم التالي، إلا أنه لم يتخل عن الفتاة، رغم آلامه، وساعدها على الإمساك بالمتحرش وتسليمه للشرطة.

وصرح قائلا: اعتبر الفتاة الضحية شقيقته أو والدته هي التي تعرضت لذلك الموقف، وحاول بقدر استطاعته مساعدتها وعدم إفلات المتحرش منه حتى حضر رجال الشرطة وألقوا القبض على المتهم.

ads