الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل إصابة بسمة وهبة بوعكة صحية على الهواء || فيديو

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 01:04 م
هير نيوز

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجئة مساء أمس الثلاثاء أثناء تقديمها لربنامج " 90 دقيقة " على قناة المحور، وتم إنهاء البرنامج قبل الموعد المحدد له.

90 دقيقة

حيث يذاع البرنامج من الأحد إلى الأربعاء في العاشرة مساء على قناة المحور مشاركة الإعلامي محمد علي خير، الذي يقدم برنامج "المصري أفندي" وذلك يوم الخميس والجمعة والسبت بديلا لبرنامج "90 دقيقة"، وانضمت "وهبة" لهذا البرنامج في مايو للعام الجاري، بعد إعلان قناة "المحور" اعتذار الإعلامي أسامة كمال عن استكمال برنامج "90 دقيقة"، وتم التعاقد مع الإعلامية بسمة وهبة لبرنامج "التوك شو".



ويبدأ تاريخ البرنامج " 90 دقيقة " من عام 2006 ويعد من أقدم برامج التوك شو في مصر والوطن العربي، ويتناول تغطية لجميع الأحداث المهمة والمشاكل التي تخص الشارع المصري ومتابعة الأحداث العربية والعالمية.

اعتذار

وتقدمت " وهبة " للجمهور بالاعتذار عن شعورها بحالة من التعب أثناء تقديما برنامج "90 دقيقة " أمس، ويذكر أنها قبل تعرضها للوعكة المفاجئة تلقت مكالمة هاتفية من اللواء " خالد فوزي " عضو مجلس الشيوخ، وذلك تعليقًا على قرار الرئيس السيسي في إلغاء حالة الطوارئ، وذكر " فوزي " أن الرئيس دائما يفكر في ما لا يفكر فيه الآخرون.

بسمة وهبة

ولدت بسمة وهبة في محافظة الإسكندرية عام 1972 من أبوين مصريين، وكانت قد قدمت الإعلامية "وهبة" برنامج " قبل أن تحاسبوا " على قناة اقرأ الفضائية وهو برنامج ديني، وتتمتع بسمة بحضور هادئ وكاريزما خاصة على شاشات التلفزيون.

ads