الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري: بخاف من زعل ربنا.. وعلاقتي بوالدي منتهية

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 02:59 م
هير نيوز

استضاف الإعلامي أنس بوخش الفنانة المصرية ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة في برنامجة "ABTalks”،  وكشفت ياسمين خلال اللقاء عن مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل، وسنعرض لكم أبرز تصريحاتها في السطور التالية.


طفولتها

تحدثت ياسمين خلال اللقاء عن طفولتها؛ حيث قالت إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها مؤكدة أن "جدتي كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبي يومياً منذ أن كنت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عامًا فلم يكن لي رفاهية الوقت أو الراحة"، والذي تعتبره كان سببًا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.

علاقتها بوالدها

كشفت ياسمين أن والدها انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وأكدت أنها لم ترى غير والدتها وجدها وجدتها في حياتها من ناحية الأم.


وتابعت: "مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".

علاقتها مع الله

وأكدت خلال حديثها في البرنامج عن علاقتها مع الله: "أخاف أزعل ربنا؛ لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايمًا بقول كده.. هو دا يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها "أنا عند حسن ظن عبدي بي".

مسلسل "فرصة تانية"

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020 وشاركها البطولة كل من الفنان أحمد مجدي والنجمة أيتن عامر، نهال عنبر، دياب، ومحمود االبزاوي وغيرهم من الفنانين والفنانات، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم إخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجي.




ads