الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبطالها القطط وأفلام الرعب.. مواقف كوميدية للبنات بسبب الخوف

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 05:00 م
هير نيوز

الخوف شعور فطري فلا يوجد شخص لا يخاف وعادة ما يُعرضنا الخوف لمواقف مضحكة أو محرجة، وفيما يلي فتيات يروين لـ «هير نيوز» مواقف محرجة تعرضوا لها بسبب الخوف.

فوبيا القطط

سارة 19 عام، قالت إنها تعاني من فوبيا القطط وكانت في زيارة إحدى صديقاتها التي تمتلك قطة بالمنزل، وكانوا يجلسون في غرفة صديقتها وحاولت القطة التقرب منها، فهربت خارج الغرفة لتجد نفسها في غرفة النوم الخاصة بوالد صديقتها.

أداور غير مسكونة

داليا 20 عام، تسكن في وحدة سكنية أدوارها الأخيرة لا يسكن فيها أحد، وبدخولها للمصعد وجدت من يطلبه في الدور الحادي عشر وحاولت أن توقف المصعد ولم تستطع، وعنما وصلت الدور الحادي عشر وجدت طفلًا وظلا كلاهما يصرخان بوجه بعضهما.

أفلام الرعب

سما 19 عام، ذهبت إلى السينما لتدخل إحدى الأفلام الرعب مع صديقاتها، وفي مشهد معين صرخت وألقت الفشار على كل الأشخاص بالسينما، فخرج الجميع من السينما وملابسهم مليئة بالفشار.

الكلاب
روان 18 عام، تخاف من الكلاب وكانت تمشي في أحد الشوارع وصادفت وجود كلب بالشارع فهربت ثم وجدت نفسها داخل أحد البيوت التي لا تعرفها.


رنا 19 عام، في عامها الأول بالجامعة دخلت إحدى المحاضرات وكان الجميع يكتب المحاضرة، وهي كانت تسجلها عن طريق الهاتف، فاستدعاها الدكتور على "STAGE"، وطلب منها أن تتصل بوالدها أمام كل الطلاب، وبالفعل اتصلت بوالدها وأخبره الدكتور أن ابنته لا تكتب المحاضرة.

اقرأ أيضًا..

أستاذة علم الاجتماع: الافتراضات الوهمية هي سبب الـ"فوبيا "


اهزمي « فوبيا المياه» بـ 7 خطوات بسيطة

ads
ads