السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنفلونسر تلتقط صورًا أمام نعش والدها المفتوح.. ورد فعل عجيب من جمهورها

السبت 30/أكتوبر/2021 - 12:05 ص
هير نيوز


كل شخص يتعامل مع فقدان أحد أفراد أسرته بشكل مختلف، إلا أن سلوك إحدى عارضات الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال جنازة والدها أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

الإنفلونسر "جين ريفيرا"

واجهت الإنفلونسر "جين ريفيرا" 20 عامًا، موجة من ردود الفعل العنيفة على الإنترنت بسبب الصور التي نشرتها مع النعش المفتوح لوالدها الراحل في وقت سابق من هذا الأسبوع.
حيث نشرت "ريفيرا" عددًا من الصور لها بفستان أسود عاري، بينما تقف أمام نعش والدها المتوفى؛ مما جعلها محل هجوم من قبل رواد التواصل الذين وصفوها بأنها "مختلة عقليًَّا".



لم تقصد سوءًا

بعد موجة الهجوم، نشرت عارضة الأزياء التي تعيش في ميامي، صورة لها من نفس الصور، وكتبت: "وحده الرب يمكنه محاسبتي.. وليس اليوم".

وفي لقائها مع شبكة "إن بي سي نيوز"، أكدت بأنها لم تقصد سوءًا بإلتقاط الصور، ولو كان والدها حياً، لم يكن ليعترض على ما فعلته"، مشيرة إلى أنها كانت تتعامل مع الأمر وكأن والدها إلى جانبها، لكنها أيضا تتفهم الإشارات السيئة التي تلقاها الأفراد من مشاهدة الصور.

الانتقادات

بدأت الانتقادات بعد دقائق من مشاركة "ريفيرا" الصور مع نحو 80 ألف متابع على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام. واعتبر أغلب المتابعين أن هذه "منشورات سامة" تلقيها فتاة غير مسئولة في وجه متابعيها.



والد ريفيرا

طبقا لمنشور سابق، كان والد "ريفيرا" محاربًا أمريكيًّا سابقًا، وفي الصور شوهد التابوت خلفها ملفوفًا بالعلم الأمريكي، وكما أشار بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، فإن يدي والدها المطويتين ظاهرتان.

كتب أحد مستخدمي موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ردًا على الصور الفيروسية: "أشعر بالرعب من مستوى السطحية المعروض هنا". 
وقالت أخرى: "من "النرجسي" أن تقوم هذه الفتاة بالوقوف والتعليق بالطريقة التي فعلت بها". 
وفقًا للتقارير، بدأ العديد في دائرة الإنفلونسرز في حث بعضهم البعض على إلغاء متابعة "ريفيرا".

ads