السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي فاروق تُشعل افتتاح موسم الرياض وتتألق بلمسة فؤاد سركيس.. صور

السبت 30/أكتوبر/2021 - 07:44 م
هير نيوز

تألقت المطربة المصرية الشابة "مي فاروق" مع الأوركسترا المصرية، بحفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية أمس، وسط أجواء احتفالية صاخبة.



وعلى حسابها الخاص بموقع "فيسبوك"، نشرت "مي" عددًا من صور إطلالتها بالحفل، موجهة الشكر إلى المصمم اللبناني الشهير "فؤاد سركيس" الذي صمم لها فستان رائع بألوان خريفية مميزة.

كما وجهت الشكر لباقي أفراد الطاقم المسؤول عن إطلالتها المميزة بالحفل، الذي يُعد واحدًا من ضمن 7500 فعالية مستمرة حتى الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل.



حضر الأمسية المصرية الأولى بموسم الرياض، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وأحمد فاروق سفير مصر بالرياض والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

أقيم حفل الأوركسترا الشرقي للموسيقى العربية، على مسرح محمد عبده وسط، وتحت إشراف الفنانة جيهان مرسي وبقيادة المايسترو حازم القصبجي.


 
شهدت الأمسية الغنائية حضور جماهيري حاشد تجاوز خمسة عشر ألف مشاهد، وسط تألق المطربة المصرية الجميلة "مي"، والمطربة الشابة "إيمان عبد الغني".

يضم موسم الرياض فعاليات ترفيهية وثقافية متعددة، ومن المقرر إقامة أكثر من 7 آلاف فعالية تشمل 6 حفلات غنائية، 350 عرضا مسرحيا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية. علاوة على إقامة معارض عالمية ومعارض مزادات للسيارات.

بالأمس، افتتح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، موسم الرياض، وشكر رئيس الهيئة العامة للترفيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأعلن عن شعار الموسم الجديد "تخيل أكثر".

اقرأ أيضًا..

ads