الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مونيكا بيلوتشي وياسمين صبري.. ننشر كواليس لقائهما في «إكسبو دبي»

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 05:06 م
هير نيوز

بعدما انتشرت صور الفنانة ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي وذلك من خلال فعاليات معرض "إكسبوا دبي 2020" وهذه الصور حصلت على إعجاب الكثير من المتابعين للفنانة ياسمين صبري.


ياسمين صبري تلتقي بـ مونيكا بيلوتشي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري التقت بالنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي في إحدى الحفلات في عام 2019 وقامت الفنانة ياسمين صبري بنشر الصورة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المفارقات العجيبة أنهما كانا يرتديان نفس لون الفستان في كلا الصورتين.


ويذكر أن النجمة العالمية "مونيكا بيلوتشي" عارضة أزياء وممثلة إيطالية بدأت تعمل كـ"موديل"وذلك في سن الثالثة عشرة من عمرها وبعد ذلك عملت في تصميم وعرض الأزياء وفي عام 1989 أصبحت بارزة في عرض الأزياء في فرنسا وفي مدينة نيويورك, وبدأت "بيلوتشي "التمثيل في التسعينيات وفي عام 2000 أصبحت "مونيكا معروفة عند الجماهير في جميع أنحاء العالم وذلك لأدوارها في أفلام شهيرة مثل فيلم MALENA.


اقرأ أيضًا..

ياسمين صبري: بخاف من زعل ربنا.. وعلاقتي بوالدي منتهية


جوائز مونيكا بيلوتشي

ومن الجدير بالذكر أن مونيكا بيلوتشي رشحت لجائزة سيزار كأفضل ممثلة مساعدة وذلك في فيلم"THE APARTMENT"عام 1996.وفازت بجائزة "NASTRO D' ARGENTO"كأفضل ممثلة مساعدة وذلك في فيلم "REMEMBER ME MY LOVE" وذلك عام 2003

ads
ads