الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار ومعاني «خريطة الوشم» على جسم النجمة سكارليت جوهانسون

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 10:02 ص
هير نيوز

من منا لا يحب النجمة الأمريكية "سكارليت جوهانسون"؟.. سواء كان لجمالها أو لمهاراتها التمثيلية، أو لاختياراتها النظيفة للأعمال التي تشارك بها.. ولكن علاوة على كل ذلك، تشتهر "جوهانسون" بأوشامها العديدة وذات المعانية القوية، والتي دائما ما يتساءل الجمهور عن معانيها.


أوشام القفص الصدري الثلاث
تمتلك "جوهانسون" ثلاثة أوشام على قفصها الصدري، الوشم الأول هو "البومة الطائرة" موشومة والتي تعتبر رمزًا للمعرفة والانتقال والحكمة.

أما الوشم الثاني فهو يوجد "وشم الوردة" على القفص الصدري الأيسر لجوهانسون، وعلى الرغم من أنها لم تكشف بعد عن الوشم بالكامل للعالم، إلا أنه يبدو وكأنه وردة تتساقط من حولها الأوراق. ومن المعروف أن وشم الوردة يرمز إلى الحب الناضج والعاطفة القوية.

تمتلك "جوهانسون" وشم ثالث أسفل القفص الصدري ناحية اليمين، على شكل "حدوة حصان مقلوبة" جنبًا إلى جنب مع جملة "LUCKY YOU"، محظوظ. يعتقد الكثير من الناس أن الوشم يجلب الحظ السعيد وكذلك النجاح في جميع جوانب الحياة.
 

أوشام الظهر والقدم
إذا ألقيت نظرة على صور وشوم "جوهانسون"، ستذهلك بالوشم الهائل الذي تحمله على ظهرها. والوشم عبارة عن تجسيم ضخم لمجموعة من الأزهار، وإلى أسفل يجلس حمل صغير.

الوشم يغطي الجزء العلوي من ظهرها بالكامل تقريبًا ويضيف بالتأكيد الكثير من الأناقة إلى مجموعة الوشوم الآخرى.

أما على كاحلها، يوجد أحد أكثر الوشم الذي تحدثت عنه "سكارليت" وهو الوشم على شكل دائرتين متشابكتين في علامة اللانهاية، مع أول حرف من الأبجدية داخل إحدى الدوائر. بينما يشبه النمط المتشابك علامة اللانهاية، يظل رمز الأبجدية مبهم ولم تكشف عن سره النجمة حتى الآن.

أوشام الكتفين
على معصمها، أحد أجمل أوشام "سكارليت" وهو "وشم المطرقة"، الوشم على يدها اليمنى وهو عبارة عن قلادة من ""Thor Hammer مكتوب عليها "I ❤ NY"، أي "أنا أحب نيويورك".

على ذراعها الأيسر "وشم شروق الشمس" تضعه "سكارليت" بألوان زاهية وواضحة للغاية، وهو عبارة عن مظهر لشروق الشمس، وتقول إن الوشم يجعلها سعيدة حقًا لأن الكثير من الناس لا يعرفون أن شروق الشمس هو رمز للإيمان والجدة والتفاؤل.

وشم شعار المنتقمون
من المثير للاهتمام، أن هذا الوشم هو شعار مشترك بين جميع أبطال سلسلة "المنتقمون" التي شاركت بها "سكارليت" بدور "الأرملة السوداء". وهو عبارة عن وشم مطابق لشعار "أفينجرز".

وضع فنان الوشم "جوش لورد" الوشم على خمسة من أصل ستة نجوم أصليين لسلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة، ولن يكون الأمر مفاجئا، إذا كانت "سكارليت" هي صاحبة إقتراح الوشم المشترك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads